الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

السراب وبرغم القانون.. هاني عادل يشارك بعملين في الأوف سيزون

هاني عادل
هاني عادل

يعيش الفنان هاني عادل حالة من النشاط الفني هذه الفترة، حيث يشارك في موسم الأوف سيزون بمسلسلين وهما السراب مع الفنان خالد النبوي، ومسلسل برغم القانون مع إيمان العاصي.

هاني عادل يشارك في مسلسل السراب

تعاقد هاني عادل على بطولة مسلسل السراب مع النجم خالد النبوي ومجموعة من ألمع النجوم منهم يسرا اللوزي وهو من تـأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد، ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 10 حلقات وتدور أحداث في إطار الإثارة والتشويق، وقد بدأ فريق العمل التصوير أمس الأربعاء.

كما تعاقد هاني عادل على مسلسل برغم القانون ومن المقرر أن يشاركه في البطولة كل من إيمان العاصي، رحاب الجمل، جوري بكر، وغيرهم، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادى عبد السلام.

آخر أعمال هاني عادل

والجدير بالذكر، أن مسلسل 55 مشكلة حب حكاية عيشها بفرحة، هو آخر أعمال هاني عادل بالتعاون مع هبة مجدي، وقد حقق المسلسل أعلى نسب مشاهدة وتصدر التريند طوال عرض جمع حلقاته، وشاركهما البطولة كل من رانيا منصور، نور إيهاب، حسن أبو الروس، محمود عمرو ياسين، ياسر فرج، ومصطفى رشدي وغيرهم.

وتعد حكاية عيشها بفرحة هو التعاون الثاني لهاني عادل وهبة مجدي بعد 4 سنوات من تعاونهما لأول مرة في حكاية براد شاي من مسلسل نصيبي وقسمتك 3 والذي عرض عام 2019.

والمسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الدكتور مصطفى محمود، وأشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين ومن إنتاج أحمد عبدالعاطي برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، ويتكون المسلسل من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات وكل حكاية تتكون من 10 حلقات، وهم الفريدو، ماتيجي نشوف، وعيشها بفرحة، وروحي فيك.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط