الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

رغم تسجيله هدف، ميسي يفشل في تحقيق الفوز مع فريقه لأول مرة

ميسي
ميسي

تمكن ليونيل ميسي من تسجيل هدف مع انتر ميامي فجر الخميس، لكن تعرض فريقه لهزيمة وهو شيء لم يعتاد عليه ميسي خاصة حينما يسجل هدف أن يتعرض لهزيمة مباغته.

هزيمة مفاجأة لانتر ميامي

تعرض فريق انتر ميامي لهزيمة مفاجأة امام فريق أتالانتا، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

لكن الشئ الملفت للنظر أنه نادرًا ما يتعرض الفريق الذي يسجل له ميسي هدف لهزيمة كان مع برشلونة، وتأتي أخر هزيمة لميسي بعد تسجيله هدف  على مستوي الأندية لعام 2021 امام سيلتا فيجو.

بينما أخر هزيمة تلقاها ميسي دوليًا في مباراة أحرز بها هدف، كانت امام السعودية في دور مجموعات كأس العالم 2022 في قطر وحينها حقق المنتخب الأرجنتيني المونديال القطري.

ميسي

ترتيب الفريق والهدافين

وبهدف ميسي أصبح في رصيده 11 هدف وبات على بعد هدفين فقط من صدارة هدافين الدوري الأمريكي.

بهذه الهزيمة يصبح رصيد انتر ميامي 34 نقطة، في صدارة ترتيب الدوري الأمريكي، اما فريق أتالانتا أصبح 16 نقطة بهذا الانتصار لكن ناقص مباراتين عن انتر ميامي، وتعرض فريق ليونيل ميسي للهزيمة الأولي هذا الموسم حتي الأن.

رغم التألق لكن بريق ميسي إعلاميا اختفي

ويبقي الموضوع الذي يشغل بال الجميع، لماذا وضع ليونيل ميسي نفسه في دوري مغمور كالأمريكي؟، حيث لم يعد أحد يتابع أخبار ليونيل ميسي بشكل كبير ولا يوجد الكثير ممن يشاهدون مباريات الأرجنتيني بسبب اختلاف الوقت وغيرها من الأمور.

ميسي وكريستيانو

على الجانب الأخر فإن الدوري السعودي باستقطابه لنجوم كبار وبارزين بات محط أنظار العالم أجمع، حيث يتحدث الجميع عن كريستيانو ونيمار وغيرهم من النجوم المميزين، ليبقي السؤال المهم هل دفن ميسي نفسه في مرحلته الأخيرة بكرة القدم؟ أم أن اللاعب لديه حالة تشبع بعد الحصول على كأس العالم وقرر أن يمارس كرة القدم كهواية للتسلية في فترته الأخيرة؟

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط