الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

من الموت لبطل قومي، أيوب الكعبي ينشر الأفراح في الأراضي اليونانية

أيوب الكعبي
أيوب الكعبي

478 يوم في حياة أيوب الكعبي تحولت بها حياته من الموت لبطل قومي، هذه رواية بطل كبير كاد أن يكون في خبر كان، لكن أصبح بطل لليونانيين وجالب للذهب الأوروبي.

البداية من الأراضي التركية

هل تتذكر الكارثة التي ضربت الأراضي التركية وعدد الضحايا الكبيرة من هذه الواقعة؟، كان أيوب الكعبي سيكون من هؤلاء الضحايا لكن القدر ابتسم له وأسرته وكتب لهم حياة جديدة.

رحلة صغيرة في قطر 

بعدما حدث في تركيا وتوقف النشاط الرياضي، ذهب أيوب في رحلة قصيرة للملاعب القطرية، حيث شارك مع السد القطري لـ6 شهور فقط، ومع بداية هذا الموسم انتقل إلى أولمبياكوس اليوناني لتكون قصة مليئة  بالأفراح المغربية.

أيوب الكعبي السد القطري

رقصة الأبطال والبطولة الأوروبية الأولي 

منذ اللحظة الأولي للاعب المغربي مع فريق أولمبياكوس اليوناني كان التوهج والتألق الكبير للاعب مع الفريق الأكثر شهرة في اليونان، وباتت الجماهير تحتفي به في كل مباراة للفريق بسبب المجهودات الكبيرة التي يقدمها اللاعب مع الفريق.

وفي الأمس كان النهائي الأوروبي المنتظر لجماهير أولمبياكوس من أجل البطولة الأولي الأوروبية في تاريخ الفريق، وكان لأيوب الكعبي أن يمنحهم قبلة الحياة بتسجيله هدفه رقم 11 في دوري المؤتمر الأوروبي ليتوج أولمبياكوس بالبطولة الأوروبية ويزين أيوب الكعبي كهداف للبطولة.

أيوب الكعبي

وما بين تقنية الفيديو ولهفه الجماهير وانتظارهم للقرار النهائي كانوا 4 دقائق من العذاب للجمهور قبل أن تنطلق الأفراح في جميع مناطق اليونان والسبب رأسيه المغربي أيوب الكعبي.

رقمين قياسيين للاعب المغربي بعد نهائي المؤتمر الأوروبي

بات أيوب أكثر اللاعبين العرب تسجيلا في البطولات الأوروبية بنسخة واحدة فقط، حيث سجل أيوب 16 هدف وحطم رقم محمد صلاح بـ10 أهداف.

تمكن من تعديل راداميل فالكاو بتسجيل 5 أهداف في نصف نهائي المسابقات الأوروبية، وبات يوم 29-4 يوم الذهب بالنسبة لجمهور الفريق اليوناني.

 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط