الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الهلال والنصر والاتحاد يفاوضون تريزيجيه.. وطرابزون يطلب 8 مليون يورو

تريزيجيه
تريزيجيه

‏حددت إدارة نادي طرابزون سبورت التركي مقابل مادي معين للتخلي عن خدمات النجم المصري محمود حسن تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة
‏يتواجد محمود حسن تريزيجيه حاليا ضمن معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم ‫2026‏ التي ستقام بأمريكا وكندا والمكسيك.
‏يلتقي المنتخب الوطني مع بوركينا فاسو يوم الخميس المقبل في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ثم يواجه غينيا بيساو خارج القاهرة في تمام 7:00 من مساء يوم 10 يونيو بتوقيت القاهرة.

عروض سعودية من أندية القمة تطلب التعاقد مع تريزيجيه

‏ أكدت تقارير صحفية تركية أن إدارةني طرابزون سبورت حددت 8, مليون يورو لرحيل محمود حسن ترزيحبه خلال الانتقالات الصيفية القادمة
‏وقالت الصحيفة أن تريزيجيه القادم من نادي أستون فيلا الإنجليزي مقابل 4 مليون يورو قد يرحل عن نادي طرابزون سبورت في الانتقالات الصيفية القادمة مقابل 8 مليون يورو على الأقل وهو المقابل المادي الذي حددته إدارة نادي طرابزون سبورت للتخلي عن خدمات نجم نجم منتخب مصر .

وواصلت الصحيفة في تقريرها أن هناك اهتمام كبير من أندية سعودية كثيرة للحصول على خدمات محمود حسن تريزيجيه خلال فترة انتقالات الصيفية القادمة منها الهلال والاتحاد والنصر.
و اختتم الصحيفة التركية تقريرها بأن مدير أعمال تريزيجيه سوف يصل تركيا خلال الأيام المقبلة لعقد اجتماع هاما مع مسؤولي نادي طرابزون سبورت للحديث حول مستقبل اللاعب وتحديد وجهته القادمة سواءبالاستمرار واستكمال عقده مع طرابزون او الرحيل إلى أي من العروض التي تلقاها في مقدمتها الدوري السعودي
‏تريزيجيه أنهي الدوري التركي مع نادي طرابزون سبورت في المركز الثالث برصيد 61 نقطة.
‏كانت هناك بعض التقارير الغير مؤكدة التي ربطت بين الأهلي و طرابزون سبورت للحصول على خدمات تريزيجيه في الموسم المقبل سواء بيع نهائي أو على سبيل الإعارة للمشاركة مع الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية 2025 بأمريكا وهو نفاه اللاعب وأيضا مسؤولي النادي الأهلي .

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط