الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إيرادات الخميس.. يتصدرها "السرب" و"على الماشي" يخيب التوقعات

فيلم السرب
فيلم السرب

يشهد موسم دور العرض السينمائي تنافس قوي ومتفاوت بين 6 أعمال مختلفة التصنيف، وأيضا بين عدد من نجوم السينما المصرية وهم، “السرب” بطولة أحمد السقا، وفيلم شقو بطولة عمرو يوسف، وفاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، وفيلم علماشي من بطولة علي ربيع، وفيلم "تاني تاني" للفنانة غادة عبدالرازق، و فيلم  "بنقدر ظروفك" لأحمد الفيشاوي.

أحمد السقا يتصدر ويتفوق بالأرقام على جميع أفلام الموسم السينمائي ويحقق  في ليلة العرض ليوم الأربعاء الموافق 29 مايو، 421,579 ألف جنيه، بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم.

وتدور أحداث السرب في تسجيل أحدى البطولات الجوية، التي نفذتها القوات الجوية للهجوم على مواقع للتنظيم الإرهابي "داعش"، وذلك بعد الواقعة الشهيرة التي نفذها تنظيم داعش لإعدام 21 قبطي بليبيا.

فيلم على الماشي يخيب التوقعات ويسقط من أسفل قائمة الإيرادات

وعلى جانب اخر جاء في نهاية قائمة الإيرادات فيلم "على الماشي"، بطولة الفنان علي ربيع بمشاركة عدد من النجوم هم، "آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري".

ترتيب إيرادات الأفلام بالارقام

السرب يحقق 421,579
شيقو يحقق 241,433
فاصل من اللحظات اللذيذة يحقق 229,360
بنقدر ظروفك يحقق 26,401
تاني تاني يحقق 17,591
على الماشي يحقق 16,504

اجمالي إيرادات الأربعاء 29 مايو 952,868

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط