الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عبير فؤاد تفضح ليلى عبد اللطيف: "مش عالمة فلك وبتسرق تنبؤاتي"

عبير فؤاد تهاج ليلي
عبير فؤاد تهاج ليلي عبداللطيف وتتهمها بالسرقة

هاجمت الدكتورة عبيرة فؤاد، عالمة الفلك، منافستها عالمة الفلك، اللبنانية ليلي عبد اللطيف، صاحبة تريند التوقعات، التى تحققت مؤخرا وآخرها صدق توقع سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، متهمة إياها بسرقة تصريحاتها وتنبؤاتها التي قالتها عبر القنوات الفضائية خلال الفترة الأخيرة، والتي أثارت حالة من الجدل بين المتابعين ورواد مواقع التواصل.

وأضافت أن تنبؤاتها التى وقعت بالفعل وسرقتها ليلى عبداللطيف، موثقة فى مقاطع فيديو يستطيع لمشاهدين الرجوع لها، للتأكد من صاحب التوقعات والتنبؤات الحقيقى.

وأضافت خبيرة الأبراج عبير فواد، في تصريحات خاصة لموقع "الأيام المصرية"، أن ليلى عبد اللطيف لم تكن عالمة فلك، كما قالت من قبل عبر إحدي الشاشات التلفزيونية، وخاصة بعدما اعترفت بأنها ترى الحدث، وهذا يمكن تسميته بالشفافية، وليس علم الفلك أو الحسابات أو التنبؤات، قائله: “لأنها هي نفسها قالت إنها أغمضت عينيها وشاهدت مشاهد”.

ليلي عبداللطيف ليست عالمة فلك

وكشفت فؤاد بأن ليلي عبداللطيف لم سبق لها أي ظهور وتقول فيه بأنها خبيرة أبراج، وعدم دراستها للأبراج أو علم الأعداد، ولكن تغمض عينيها وترى التوقع، قائلة: "لقد رأيت هذا، ورأيت ذلك".

كما أكدت بأنها كشفت عن تنبؤات كثيرة خلال الفترة الماضية عبر إحدي الشاشات، بالرغم من ذلك، إلا أن ليلى عبد اللطيف سرقت تلك المعلومات، وتصرح بها من جديد في بعض البرامج التلفزيونية، مثل طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ووفاة الرئيس الإيراني بعد تحطم طائرته المروحية، وهو ما أبدى الكثيرين الناس ينتظرون. لتوقعاتها، وقراءة تصريحاتها السابقة، ويتزايد عدد متابعيها يوما بعد يوم، من باب الفضول أو تضييع الوقت.

https://youtu.be/Y9AU6MeCdME?si=-aLLpsoc6-PQQJIH

الحسابات الفلكية والأبراج:

صرحت خبيرة الأبراج عبير فؤاد أبن كل توقعاته تعتمد على الحسابات الفلكية، ويكون له قواعد محددة، وتم ا:تشفه منذ قدماء المصريين، ولم يكن مجرد رؤية عادية، أما اللبنانية تقف عند تنبؤاتها فقط وعن رؤية البصيرة من عند الله  مؤكده أن الأمر ليس علم فلك، بل أن هناك مصادر أخرى للحصول على المعلومات.

وأضافت خبيرة الأبراج، أنها كانت تتوقع أن هذا العام سيكون الأسوء على الرئيس الإيراني، خلال تصريحاتها في شهر ديسمبر الماضي، قبل ليلى، وأن سبب شهرتها يرجع لمعتقدات المتابعين، موضحه: "الناس بتحب الخوارق يعني تيجي تقولهم علم يرفضوا يسمعوا أنها حاجة خارقة يحبوا يسمعوا ويصدقوا، فنقدر نقول سبب الشهرة هي الدعايا الجامدة على السوشيال ميديا".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط