الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عمر كمال: كهربا أبلغني بخبر انتقالي للأهلي، وهدفي مع الاسيوطي "وش السعد"

عمر كمال
عمر كمال

كشف عمر كمال كواليس تسجيله هدف في مرمى النادي الأهلي عندما كان يلعب في صفوف فريق الاسيوطي، وهو ما تسبب في توديع المارد الأحمر البطولة.

وقال كمال في تصريحات تلفزيونية، أنه لم يكن في الحسبان في تلك المباراة، ومع ذلك توقع تسجيله هدف في الأهلي، واسرد أنه في مباراة الأهلي والاسيوطي بكأس مصر قام على ماهر المدير الفني باشراكه في الشوط الثاني من اللقاء بعد إصابة مهاجم الفريق شيلنجو، وحينها سجل هدف فريقه الوحيد موضحا أن هذا الهدف "وش الخير عليه".

علي ماهر أكثر مدرب وقف بجانبي

وأضاف "هناك العديد من المدربين الذين أثروا بي على سبيل المثال حسام حسن وإيهاب جلال وخالد القماش، لكن يبقى علي ماهر هو أكثر شخص وقف بجانبي، وعلاقتي به كبيرة جدا ومازلت على تواصل معه حتى الآن، وهو قال لي "انت هتروح الأهلي".


وأكمل عمر كمال"علي ماهر لم يقف في طريق انتقالي للأهلي، لكن حين تم الحديث منذ عامين لم يكن ذلك الوقت المناسب لفريق فيوتشر لكي يستغني عني".


وتطرق في حديثه عن تفاصيل انتقاله للأهلي في يناير الماضي، وقال أنني فوجئت وانا في بطولة أمم إفريقيا إن في مفاوضات فابلغت والدي إن الأمر متروك له، بعدها واحنا في الأتوبيس لقيت كهربا بيقولي مبروك يا اهلاوي".


وواصل عمر كمال "انا مازلت حتى الآن مستوعب أنني لاعبا في النادي الأهلي، لطالما كان ذلك حلما، بعد كل مباراة اذهب إلى المنزل واسأل والدي انا فعلا بلعب في الأهلي".

تم نسخ الرابط