الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

انتحار مريض نفسي بالعقد الرابع من عمره، دخل المصحة من 4 أيام

الايام المصرية

كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة، كواليس قيام شخص بإنهاء حياته شنقاً داخل مصحة تكوين لعلاج الإدمان في منطقة المعادي، حيث تبين أن المتوفي يبلغ من العمر 40 عاما، ودخل المصحة منذ 4 أيام.

ودلت التحريات، أن المتوفي كان متواجد بقصد العلاج، وفؤجي العاملين بالمركز بالعثور علي جثته مسجاة على ظهرها، ويوجد بها آثار شنق بالرقبة، باستخدام  أفيز بلاسيتيك.


كلمة السر "أفيز بلاستيك" 

ورجحت التحريات الأولية، عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأن المتوفي اقدم على إنهاء حياته لمرورة بأزمة نفسية بعد دخوله المصحة.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقي مأمور قسم شرطة المعادي، بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة شاب بها آثار في شنق في الرقبة.

علي الفور أنتقل رجال المباحث لمكان البلاغ وجري العثور على جثة شاب في العقد الرابع من العمر، وبسؤال العاملين بالمركز أفادوا بعثورهم على جثمان المتوفيؤ وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط