الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور، الفنانة تلمح بإنفاصلها عن لاعب الإسكواش

طلاق نيللي كريم وهشام
طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور،أفادت مصادر مقربة من الفنانة انفصالها رسميًا من لاعب الإسكواش هشام عاشور وذلك بعد زواج استمر لمدة عامين ونصف ولم يكشف إي طرف منهما عن سبب الانفصال بشكل رسمي حتى الآن.

نيللي كريم وهشام عاشور

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

ونشرت الفنانة نيلي كريم، عن نبأ انفصالها اليوم من خلال استوري لها على منصة التواصل الاجتماعي"انستجرام" مقطع فيديو معلقة:"يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره عندما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

والجدير بالذكر، أن تزوجت من اللاعب هشام عاشور في أغسطس عام 2021 في حفل عائلي بالساحل الشمالي، وبدأت قصة حب نيللي وهشام أول مره في عام 2020 عندما قامت نيللي بنشر صورة رومنسية تجمعها بهشام، وأكد موقع بالعربي قرار الطلاق رسمي بينهما، وكانت أخر أعملهم الدرامية معانًا مسلسل"عملة نادرة" ومسلسل"روز وليلي".

آخر أعمال نيللي كريم

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة نيللي كريم في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل"فراولة" والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

 أبرز المعلومات عن هشام عاشور طليق نيللي

ويقدم لكم موقع الأيام المصرية، أبرز المعلومات عن هشام عاشور طليق نيللي كريم، وهي كالآتي:

  1. الاسم هشام عاشور.
  2. لاعب اسكواش مصري مشهورة.
  3. مواليد 29 مايو عام 1982.
  4. يبلغ من العمر 42 عام.
  5. يعد أغني الرجال في مصر.
  6. من برج الجوزاء.
  7. يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.
  8. حاصل على المركز 11 على المستوي العالمي.
  9. يعمل اللاعب هشام عاشور الآن كمدير لأكاديمية عاشور للإسكواش لنخبة الصغار في ولاية نيويورك.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط