الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"حاولت تنتحر 20 مرة".. تصريحات مثـيرة للجدل عن الفنانة دوللي شاهين

الفنانة دوللي شاهين
الفنانة دوللي شاهين

 روت دوللي شاهين أسرارا عن حياتها الشخصية في برنامج حواديت الناس، فهي البنت الوحيدة في أسرتها حيث كانت أسرتها تعاملها كأنها ولد وكانوا يقصرون شعرها حتى في المنطقة التي كانت عايشة فيها كان مسيطر عليها شخصية الولد في صغرها. 

بدأتها من تحت الصفر

عملت الفنانة دوللي شاهين قبل رحلتها الفنية في العديد من الوظائف منها وظيفة سكرتيرة، وبائعة في محلات ملابس وفي جاليري، حتى قررت أن تبدأ طريقها الفني في الغناء، ولكنها واجهت عقبات أولها رفض والدها لعملها في الفن، ومن هنا كانت بداية خلافات بينهم حيث تعرضت لضغوط نفسية كبيرة، ووصل الأمر أنها حاولت أن تتخلص من حياتها أكثر من 20 مرة، وكل محاولاتها باتت بالفشل ورفضت والدتها دخولها المستشفى حتى لا يكتشف والدها الأمر. 

أحدث أعمال دوللي شاهين

أخر أغنياتها أغنية “دوللي ست البنات” اللي نشرت منها مقطع على اليويتوب والسوشيال ميديا بعنوان الشطت قالي، الأغنية حققت نجاح ونسبة مشاهدة عالية بعد ساعات قليلة من نشرها، ده غير انها خلصت تصوير فيلم ميناتيل اللي هيتعرض قريب في السينما. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط