الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جوميز يعود من البرتغال اليوم لقيادة تدريبات الزمالك غدا استعدادا لموقعة سيراميكا

الزمالك وسيراميكا
الزمالك وسيراميكا كليوباترا

يعود البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك من بلاده اليوم بعد إنتهاء الإجازة التي حصل عليها بالإتفاق مع إدارة النادي.

كان الزمالك قد حقق فوزا مستحقا علي الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في المبارا ة التي أقيمت في إطار فعاليات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز.

وتوج الزمالك ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية في نسخة 2023-2024 بعد الفوز علي نهضة بركان بهدف نظيف أحرزه أحمد حمدي وكان لقاء الذهاب قد أنتهي بفو نهضة بركان 2-1.

الزمالك يضع خطة الاستعداد لسيراميكا غدا 

يعود فريق الزمالك لخوض تدريباته مساء اليوم بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين في الأيام الخمس الماضية بناء علي رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة جوزيه جوميز الذي منح اللاعبين راحة خمسة أيام عقب انتهاء الفريق من لقاء الاتحاد السكندري.

يستعد الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر والمحدد له السابعة من مساء الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري.

الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني سيعقد اجتماعا خلال ساعات المقبلة مع معاونيه لوضع خطة الاعداد للقاء سيراميكا كليوباترا خاصة ظان الفترة المقبلة سوف تشهد ضغط مباريات علي الفريق ويحتاج لجاهزية جميع اللاعبين.

الزمالك

كما يعقد الجهاز الفني اجتماعا مع اللاعبين للحديث عن المرحلة المقبلة للاستمرار علي نفس وتيرة الأداء الذي ظهر عليها للاعبين في مباراة زعيم الثغر الأخيرة.

يغيب عن الزمالك رباعي المنتخب الوطني محمد عواد وأحمد مصطفي زيزو وناصر ماهر وأحمد فتوح المتواجد في معسكر الفراعنة استعدادا للقائي المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

يقام المنتخب الوطني أمام بوركينا فاسو في السابعة من مساء الخميس المقبل في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 وتقام مباراة المنتخب الثانية أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط