الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كولر يمنح إدارة الأهلي للتعاقد مع مدافع الدحيل القطري في الانتقالات الصيفية

يوسف أيمن حافظ
يوسف أيمن حافظ

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي الإدارة الحمراء الضوء الأخضر لضم يوسف أيمن حافظ مدافع الدحيل القطري.

كان الإعلامي علي الكعبي قد نشر عبر صفحته الشخصية أمس مؤكدا اقتراب الأهلي من ضم أحد لاعبي منتخب قطر.

كان السويسري مارسيل كولر المدير الفني قد طال إدارة الأهلي بتدعيم الدفاع في الموسم المقبل سواء استمر محمد عبد المنعم أو رحل لان الفريق يحتاج لتدعيم في الموسم المقبل.

يوسف أيمن حافظ مع أحمد عبد القادر

هاني رمزي وراء ترشيح يوسف أيمن حافظ

إدارة الأهلي تحركت بالفعل ورشحت أكثر من مدافع علي مائدة المناقشات مع مارسيل كولر وبالفعل تم الاتفاق علي ضم يوسف ايمن حافظ صاحب الأصول المصرية والذي يلعب لنادي الدحيل القطري.

مفاوضات الأهلي مع يوسف ايمن حافظ وناديه كانت فيها مرونة كبيرة خاصة أن اللاعب أحد لاعبي قطاع الناشئين بالنادي الأهلي قبل انتاله ع عائلته للعمل في قطرة فانضم لناشئين الدحيل وتدرج حتي وصل للفريق الأول.

يوسف أيمن حافظ سوف يتم قيده كلاعب مصري خاصة أنه يحمل الجنسية المصرية وأيضا القطرية في نفس الوقت فهو يلعب لمنتخب قطر.

مصدر بالأهلي أكد أن يوسف ايمن حافظ يتميز ببناء الهجمات من الخلف وبدء الهجمات ويجيد اللعب بالرأس فهو يشبه اداء محمد عبد المنعم وتم ترشيحه عن طريق هاني رمزي رئيس الاسكوتنج بالأهلي.

دفاع الأهلي فرغم التتويج بدوري أبطال أفريقيا وقوة الدفاع حيث لم تسكن شباكه سوي هدف وحيد إلا أن الدفاع الأحمر يعاني في الدوري المحلي حيث سكنت شباك الفريق 15 هدف في 15 لقاء بينا في الموسم الماضي لم تسكن شباك الفريق طوال الموسم سوي 13 هدف مما يعني أن الأمور لم تكن علي ما يرام ويحتاج دفاع الأهلي للتدعيم خاصة مع كثرة الإصابات ما بين ياسر إبراهيم و محمود متولي ورامي ربيعه مما يعي ان الدفاع يعاني من عدم الاستقرار.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط