الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي يقترب من استعارة يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري في الانتقالات الصيفية

يوسف أيمن حافظ
يوسف أيمن حافظ

اقترب النادي الأهلي من حسم صفقة القطري يوسف أيمن حافظ لاعب الدحيل القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الدفاع الأحمر بناء علي رؤية السويسري مارسيل كولر.

كان هاني رمزي رئيس فريق الأسكوتنج بالنادي الأهلي قد رشح اللاعب يوسف أيمن حافظ لتدعيم الدفاع الأحمر في الموسم المقبل في ظل تراجع مستوي الدفاع الأهلاوي في الفترة الماضية.

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي راقب اللاعب في الأيام الماضية ووافق علي ضمه ومنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر للتفاوض مع اللاعب وناديه لضمه لتدعيم الدفاع.

تدعيم الدفاع علي رأس اولويات الأهلي

إدارة الأهلي تواصلت مع مسئولي الدحيل القطري والتفاوض معهم لمعرفة الطلبات المالية للتخلي عن اللاعب يوسف أيمن حافظ لصالح النادي الأهلي ولكن وجدو صعوبة كبيرة في ظل رفض إدارة الدحيل التفريط في اللاعب خاصة ان الفريق يحاول المنافسة علي البطولات في قطر.

ظهر اتجاه لدي إدارة الأهلي لإمكانية الحصول علي خدمات المدافع يوسف أيمن حافظ سبيل الإعارة لمدة موسم علي أن يعود بعدها لناديه القطري أو أن يكون هناك بند بنية الشراء ولكن ينتظر الأهلي الرد.

مصدر بالأهلي أكد أن الأقرب لحسم هذا الأمر هو استعارة اللاعب لتدعيم الدفاع في ظل معاناته هذا الموسم والفريق سيشارك في عدد من البطولات القوية في الموسم المقبل وفي مقدمتهم كأس العالم للأندية التي ستقام بنظام جديد في أمريكا وتم 32 فريق. 

إدارة الأهلي سوف تعلن عن مصير صفقة يوسف أيمن حافظ خلال الأيام القليلة المقبلة مع انتهاء المفاوضات بين الطرفين سواء علي سبيل الإعارة أو علي سبيل الشراء بشكل نهائي.

يوسف أيمن حافظ هو أحد ناشئ الأهلي قبل سفره مع عائلته إلي قطر للعمل وانضم لناشئ نادي الدحيل القطري ثم تدرج حتي وصل للفريق الالو وحصل علي الجنسية القطرية وشارك مع منتخب قطر ويحمل أيضا الجنسية المصرية بما يعني أنه سيتم قيده كلاعب مصري وليس أجنبي .

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط