الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

القبض على أحمد جلال عبدالقوي في الشرقية لتنفيذ حكم الحبس في العجوزة

الفنان أحمد جلال
الفنان أحمد جلال عبد القوي

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم السبت، في القبض على الفنان أحمد جلال عبد القوي لتنفيذ حكم الصادر بحبسه سنة بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات.

تمكنت قوة أمنية من ضبط أحمد جلال عبد القوي أثناء تواجده في محافظة الشرقية، وجرى ترحيله إلى قسم شرطة العجوزة، تمهيدا لتنفيذ حكم حبسه.

حبس الفنان أحمد جلال عبد القوي

أصدرت محكمة الجيزة، برئاسة المستشار مدحت فاروق خاطر، الخميس الماضي، حكمًا بحبس الفنان أحمد جلال عبد القوي، بطل مسلسل «حضرة المتهم أبي»، سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، لإدانته بإحراز جوهر الأفيون والمورفين والترامادول بقصد التعاطي.

ذكرت التحقيقات أن المتهم أحمد جلال عبد القوي، أحرز جوهر مخدر الأفيون والمورفين والترامادول بقصد التعاطي، وأحرز عقارًا يخضع لبعض قيود الجواهر المخدرة بقصد التعاطي.

وثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعي أنه بمقارنة النتائج اتضح أن البصمة الوراثية المستخلصة من التلوثات الدموية بحقنة، تطابقت مع البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من العينة المسحوبة من المتهم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط