الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حالة مصطفى كامل الصحية، نقيب المهن الموسيقية يرفض العلاج خارج مصر

مصطفى كامل
مصطفى كامل

حالة الفنان مصطفى كامل الصحية أثارت حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة وتدهور صحته بشكل مفاجئ .

رفض الفنان مصطفى كامل" نقيب المهن الموسيقية السفر للخارج، لمباشرة علاجه خارج مصر، رغم نصيحة زملاءه له بذلك من داخل الوسط الفني.

حالة الفنان مصطفى كامل الصحية 

تعرض مصطفى كامل مؤخرا لأزمة صحية شديدة، بعد زيادة نشاط الغدة الدرقية، والتي نتج عنها زيادة في ضربات القلب وتوتر وأرق، فضلا عن خسارة كبيرة في الوزن، والتهاب الأعصاب ووصل لـ  panic attack.

مصطفى كامل

وصرح نقيب المهن الموسيقية أنه لن يغادر البلاد، وسيستكمل علاجه في مصر، وبالفعل قام بإجراء الفحوصات اللازمة في أحد المستشفيات المصرية بالغضافة إلى بعض التحاليل والأشعات .

وقال مصطفى كامل في تصريحات صحفية :"لن أغادر للخارج وسوف أستكمل علاجي بمصر" ، وخلل ساعات قليلة سيقوم بعمل أشعة بالصبغة وسونار على الغدة الدرقية، لمعرفة السبب معاودة نشاطها بعد كل فترة بهذا الشكل المفزع .

مصطفى كامل يطمئن جمهوره على صحته

أعرب الفنان مصطفى كامل عن محبته الخالصة لجمهوره ومحبيه، والذين يطمئنوا عليه من وقت لآخر، سواء كانوا زملاءه الموسيقيين أو أهله أو أحبابه، قائلا: "أنا والحمد لله وبفضل الله بخير وعندي ابتلاء بسيط جداً جداً لا يساوي شيئاً مقارنة ًبما يشعر ويمر به الكثير من الزملاء الموسيقيين، وكل أمنيتي أن أتعافي حتى أظل بجانبهم ومعهم أخاً وزميلاً وأميناً عليهم وعلي حاجتهم، وأن أنال منهم الدعاء الصادق المخلص الذي دائماً مايُدمع عيني عندما أسمعه، والحمد لله أنا ماشي في العلاج والتحاليل والأشعة وبإذن الله و بأمر رب العالمين الشافي والقادر وبدعوات المخلصين سيكون الشفاء قريباً".

نقابة المهن الموسيقية

225 مليون رصيد نقابة المهن الموسيقية خلال فترة تولي مصطفى كامل

كشف الفنان مصطفى كامل في تصريحات له أن رصيد نقابة المهن الموسيقية على مدار 60 عاما كان يبلغ 69 مليونا فقط، وفي خلال سنة ونصف وصل رصيدها 225 مليون، وبالتالي حدثت إنتعاشة لميزانية النقابة، ويرجع السبب في ذلك لإصرار مصطفى كامل على أن يعلن في منتصف الصيف عن أرصدة النقابة بقيمة (٢٥٠ مليون جنيه - أي ربع مليار جنيه).

كما أشار أن النقابة منذ تولي مصطفى كامل شهدت زيادة في المعاشات بما يقارب 90% في سنة ونصف فقط، فضلا عن زيادة العلاج وتكرار المنح في كل المناسبات منها: عيدي الفطر والأضحى وشهر رمضان الكريم وحجز المصايف في أرقي المحافظات.  

نقيب الموسيقيين

كما أن مصطفي كامل يعلن دائما في تصريحاته أن ولاءه المطلق سيظل لأصحاب المعاشات و الأيتام والأرامل ومساواتهم بالعضو العامل في كافة المنح التي يتم صرفها.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط