الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

شاهد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر في دوري أبطال أوروبا2024

نهائي دوري أبطال
نهائي دوري أبطال أوروبا

شاهد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر في دوري أبطال أوروبا 2024، ينتظر محبين الكرة الأوروبية مباراة الفريق الملكي والجراد الأصفر بنهائي البطولة الأعرق، حيث يسعي ريال مدريد لتحقيق البطولة للمرة الخامسة عشر، بينما يسعي فريق بروسيا دورتموند لتحقيق البطولة للمرة الثانية في تاريخ الفريق.

شاهد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

يبحث الجميع عن طرق مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا، حيث المباراة المنتظرة بين الفريقين لذلك يوفر لكم موقع الأيام المصرية لينكات للبث المباشر لنهائي دوري أبطال أوروبا ويتم تحديث اللينكات بشكل مستمر، وذلك من أجل ضمان وصول المباراة للجميع بدون انقطاع ويتم تحديثها بشكل مستمر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

تقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل دوري أبطال أوروبا، حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري لدوري أبطال أوروبا في مصر والشرق الأوسط، وتعمل مجموعة قنوات بي ان على توفير كافة البطولات وذلك من أجل ضمان أن يتم توفير كافة البطولات للمشاهدين بأفضل جودة ممكنة.

ريال مدريد

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

يوفر لكم موقع الأيام المصرية بث حي ومباشر لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا ويتم توفير أكثر من لينك بث مباشر بجودات مختلفة من أجل توفير كافة سبل الراحة للمشاهدين، كذلك نعمل على تحديث لينكات البث المباشر بشكل مستمر من أجل ضمان عدم توقف البث المباشر للمباراة حتي لا تنقطع متعة المشاهد للمباراة.

قناة مفتوحة لبث مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

تعمل قنوات بي ان سبورت 1 على توفير مباريات دوري أبطال أوروبا، بستوديو تحليلي مميز للمباراة من أجل نقل البطولة بأفضل شكل ممكن، وتعتبر الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط، وتعمل بي ان على توفير مجموعة من المعلقين المميزين للمباريات الكبيرة لضمان راحة المشاهد وتوفير كافة أحداث البطولة بأفضل أدوات نقل للمباريات.

تشكيلة ريال مدريد الرسمية 

حراسة المرمي: تيبو كورتوا

دفاع الفريق: فيرلاند ميندي-ناتشو-أنطونيو روديجير-داني كارفخال

وسط الملعب: فيدريكو فالفيردي-إيدوارد كامافينجا-توني كروس-جود بيلينجهام

هجوم الفريق: فينيسيوس جونيور-رودريجو جوس.

تشكيلة ريال مدريد الرسمية

تشكيلة بروسيا دورتموند الرسمية

حراسة المرمي: جيروج كوبيل

دفاع الفريق: إيان ماتسين، شلوتيربيرك، ماتس هوميلز، جوليان ريرسون.

وسط الملعب: إيمري كان، مارسيل سابيتزر، جوليان براندت.

هجوم الفريق: جادون سانشو، نيكلاس فولكريج، كريم أديمي.

بروسيا دورتموند

وسوف تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر بي ان سبورت حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري لدوري أبطال أوروبا في مصر والشرق الأوسط.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.  

تم نسخ الرابط