الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بهدف كارفخال، ريال مدريد يتقدم على بروسيا دورتموند بنهائي الأبطال

كارفخال
كارفخال

تمكن فريق ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول على فريق بروسيا دورتموند، في إطار نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 المقام في ملعب ويمبلي، حيث سجل اللاعب كارفخال الهدف الأول في الدقيقة 73 من الشوط الثاني بالنهائي الأوروبي.

طريق ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا

وتمكن الفريق الملكي ريال مدريد من تصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا، حيث لم يتعرض لأي هزيمة وحقق انتصارات كاملة بـ6 مباريات في المجموعات وهو شيء لم يعتد عليه ريال مدريد في دور المجموعات.

بدأ مرحلة الإقصائيات امام لايزيج الألماني وتأهل الفريق الملكي بصعوبة بتحقيق الفوز ذهابًا وإيابًا بهدفين مقابل هدف واحد، ليواجه مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي ويتمكن ريال مدريد من التأهل بركلات الترجيح بعد التعادل في الذهاب والإياب بـ3-3، ليأتي الدور على بايرن ميونيخ ويتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف واحد في مجموع المباراتين، ليصبح ريال مدريد على بعد 90 دقيقة فقط من بطولته رقم 15 في دوري أبطال أوروبا.

طريق بروسيا دورتموند للمباراة النهائية

وقع بروسيا دورتموند في المجموعة الأخيرة أو كما كان يلقب عليها مجموعة الموت، مع الميلان ونيوكاسل وباريس سان جيرمان، تمكن بروسيا من تصدر المجموعة والعبور لدور الـ16 ليواجه أيندهوفن ويتمكن من التأهل بهدفين لهدف في مجموع المباراتين.

وتوقعه القرعة في مواجهة أتليتكو مدريد في الدور ربع النهائي ليتمكن من عبور هذه العقبة بـ 5-4 مجموع المباراتين، ليواجه باريس سان جيرمان في نصف النهائي ويتمكن من عبور المباراة النهائية بعد تحقيق الفوز بهدفين مقابل لا شيء في مجموع المباراتين ويكون على بعد 90 دقيقة من البطولة الثانية للفريق الألماني.

وسوف تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ويتم نقلها على مجموعة قنوات بي ان سبورت حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري لدوري أبطال أوروبا في مصر والشرق الأوسط.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.  

تم نسخ الرابط