الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حالة المرور اليوم، تكدسات خفيفة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

تكدسات مرورية
تكدسات مرورية

حالة المرور اليوم، شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، اليوم الأحد، كثافات مرورية نسبية في حركة سير المركبات، في ظل إطار انتشار الخدمات المرورية لمتابعة حركة المركبات، والتعامل مع ما يطرأ من بلاغات تتلقاها غرفة عمليات المرور على مدار الساعة.

حالة المرور اليوم

دفعت الإدارة العامة للمرور بخدمات على كورنيش النيل ومناطق وسط المدينة منعًا للانتظار العشوائي، بجانب تعزيز الخدمات المرورية أعلى الكباري لسرعة التعامل مع أية أعطال.
كما دفعت بسيارات الإغاثة المرورية، على المحاور الرئيسية للطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق.

 كثافات مرورية أعلى الطريق الدائري

شهد الطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة، سيولة نسبية في حركة سير السيارات، كما ظهرت خفيفة أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وشارع السودان، وكذا ميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني لتأمين رحلات المواطنين وضبط المخالفات المرورية وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.
سادت حالة من التباطؤ في حركة سير السيارات في ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير المركبات في محيط المداخل المؤدية للميدان، وكذلك أعلى مناطق كورنيش النيل، وذات الأمر بالنسبة للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح وعين شمس وحدائق القبة.

تعزيزات أمنية أعلى الكباري

شهدت محاور وميادين الجيزة سيولة كثافات مرورية نسبية بشارع المحور المركزي، كما شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ نسبي في حركة السيارات نتيجة لغلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط