الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الزمالك يبدأ الاستعداد لسيراميكا في الدوري الممتاز بعد راحة الخمس أيام

الزمالك
الزمالك

‏يعود فريق الكرة بنادي الزمالك للتدريبات اليوم علي ملعب النادي استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا في اللقاح المؤجل من الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز الذي سيقام علي ملعب المقاولون العرب.

‏كان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك قد منح اللاعبين راحة سلبية خمسة أيام عقب الانتهاء من مباراة الاتحاد السكندري الذي أقيمت في إطار الجولة الخامسة والعشرين من الدورة الممتاز وانتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين. 

‏ الزمالك يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد الفوز على الاتحاد السكندري الذي رفع رصيده إلى 28 نقطة

جوميز يقود تدريبات الزمالك اليوم 

‏يبدأ الزمالك تدريبات مساء يوم بعد الراحة لمدة خمسة أيام استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا المؤجل من الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز والذي سوف يقام بإستاد المقاولون العرب. 

‏يقود مران الزمالك اليوم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق عقب عودته من بلاده بعد الإجازة السريعة التي حصل عليها لزيارة أسرته بالاتفاق مع إدارة الزمالك. 

‏يغيب عن الزمالك في مران اليوم رباعي المنتخب الأول ناصر ماهر وأحمد مصطفى زيزو وأحمد فتوح ومحمد عواد الذين يتواجدون في معسكر منتخب الوطني الذي يستعد لمباراة بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

‏كما يغيب لاعبي المنتخب الأولمبي الذي بدأ معسكره أمس وهم حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة والذي يستعد لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

‏كما يغيب عن التدريبات اللاعبين المصابين وهم أحمد حمدي الذين يستعد للسفر إلى ألمانيا للخضوع العملية جراحية في الرباط الصليبي ومحمد عبد الشافي محمود حمدي الونش اللذان يوصلها البرنامج التأهيلي عقب خضوعهم لعملية الرباط الصليبي. 

‏مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا المؤجلة من الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز سوف تقام في تمام الساعة 7:00 من مساء الجمعة 14 يونيو الجاري بملعب المقاولون العرب ويتم نقلها تلفزيونية عبر قنوات On Time Sport فهي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط