الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

40 ألف سعة ستاد الأهلي الجديد ومستشفي ومتحف ضمن مشروع المجلس

الأهلي
الأهلي

يعلن النادي الأهلي في حفل كبير مساء الثلاثاء المقبل عن تفاصيل بناء ستاد الأهلي الجديد بفرع النادي بالشيخ زايد في حضور مسئولي الشركات التي ستتولي عميلة بناء الاستاد.

قال الإعلامي أحمد شوبير أن هناك حفل ضخم سيقام مساء الثلاثاء للإعلان من خلاله عن مواعيد بناء استاد الأهلي في فرع النادي بالشيخ زايد والكشف عن كافة التفاصيل ومواعيد بدء العمل.

وزاد مشروع بناء الاستاد بات مكلف للغاية ويتطلب مبالغ مالية ضخمة للغاية ولم يعد الأمر مثل زمان فعند حساب التكلفة يكون الأمر بعيد تمام في التصور المالي المطلوب.

40 ألف سعة ستاد الأهلي الجديد

وتطرق شوبير للحديث عن تفاصيل استاد الأهلي الجديد مؤكدا أنه سيكون بسعة 40 ألف متفرج وهو سعة جيدة للأهلي بالنسبة لمباريات الدوري ولكن في المباريات الإفريقية سيحتاج الأهلي لمزيد من العدد وأيضا خلال المباريات الكبيرة مثل قمة الزمالك.

وأختتم شوبير تصريحاته بأن الاستاد سيكون ضخم ويضم ملاعب فرعية ومستشفي ومتحف خاص بالأهلي وهناك خطة لتسويقه بصورة جيدة من اجل تحقيق أرباح من وراء بناء الاستاد وليس مجرد امتلاك ستاد.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط