الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مودريتش يوقع على عقده الجديد مع ريال مدريد الإسبوع المقبل

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

اقترب الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني من تجديد عقده مع الفريق الملكي ليستمر في مسيرته مع الريال في الموسم المقبل.

لوكا مودريتش يرتبط بعقد مع ريال مدريد انتهي بنهاية الموسم المنتهي في الدوري الإسباني وأيضا بنهائي دوري أبطال أوروبا الذي خاضه الفريق الملكي أمس أمام بروسيا دورتموند الألماني.

كان ريال مدريد قد حقق فوزا صعبا علي بروسيا دورتموند بهدفين نظيفين في ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن ليتوج الفريق الملكي باللقب الـ 15 في تاريخه.

لوكا مودريتش

مودريتش عروض أوروربية وخليجية 

قالت شبكة سكاي سبورتس أن لوكا مودريتش اتفق علي كافة تفاصيل تجديد عقده مع ريال مدريد ليؤكد استمراره في الفريق الملكي عقب انتهاء عقده الحالي.

أضافت الصحيفة أن لوكا مودريتش سوف يوقع علي عقوده الجديدة مع ريال مدريد الإسبوع المقبل عقب الجلسة التي جمعته منذ أيام مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد.

وواصلت الشبكة حديثها عن الكرواتي لوكا مودريتش أن اللاعب الكرواتي لم يهتم بالمال ورفض عدة عروض منها عرضين من أندية أوروربية.

كان لوكا مودريتش قد تلقي عروض من أندية سعودية وخاصة النصر السعودي في فترة سابقة لمزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو ولكن تراجع مودريتش عن التفكير في هذه العروض.

لوكا مودريتش

حقق ريال مدريد العيد من الأرقام القياسية بعد تتويجه باللقب الـ 15 من دوري أبطال أوروبا ليكون أكثر الأكثر الأندية تتويجا باللقب ويحقق اللقب للمرة الـ 15 من 18 نهائي وصل لها الفريق الملكي وحقق اللقب الأوروبي للمرة الرابعة دون خسارة مباراة كما حقق الإيطالي كارلو انشيلوتي اللقب الخامس في تاريخ البطولة له كمدرب.

ونجح الثلاثي لوكا مودريتش وناتشو وتوني كروس في معادلة رقم خينتو اسطورة الريال بالتتويج بالبطولة في 6 مناسبات وحقق أيضا توني كروس رقما بمعادلة رقم باولو مالديني وكريستيانو رونالدو في معادة الوصول للنهائيات واللعب في المباراة النهائية في 6 مناسبات خلال النسخة الجديدة التي انطلقت منذ نسخة 1992.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط