الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

غاب كروان مشاكل وحضرت إنجي، قرار قضائي جديد ضد فيديو المطبخ الفاضح

كروان مشاكل وإنجي
كروان مشاكل وإنجي حمادة

قررت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، حجز محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «فيديو المطبخ»، إلى جلسة 22 من يونيو الجاري، للنطق بالحكم.

تغيب المتهم كروان مشاكل عن الحضور خلال جلسة اليوم، للمرة الثانية، فيما حضرت المتهمة إنجي حمادة، لتقرر المحكمة حجز القضية للحكم في جلسة 22 من يونيو الجاري

ظهرت إنجي حمادة كمقدمة برنامج على قناة تلفزيونية شهيرة ثم توجهت إلى تقديم محتوى عبر منصة "تيك توك وتعاونها مع مقدم محتوى شهرته "كروان مشاكل" في الواقعة المعروفة بـ"فيديو المطبخ".

التحريض على الفسق والفجور

أشارت المتهمة في أقوالها بالتحقيقات إلى أن زوجها صورها دون علمها وإرادتها وهو من قام بنشر مقاطع الفيديو دون علمها أو استئذانها.
وجهت النيابة إلى إنجي حمادة اتهامات بإدارة مسكن لأعمال منافية للآداب والتحريض والإعلان والنشر بقصد الفسق والفجور، وإثارة الغرائز.
ذكرت تحريات المباحث أن المذيعة إنجي حمادة، نشرت الفيديو الفاضح من داخل شقة بالقاهرة الجديدة في وضع مخل مع  كروان مشاكل.

فيديو المطبخ

ساقت جهات التحقيق إلى كروان مشاكل و"إنجي" ارتكاب جرائم التحريض على الفسق والفجور، والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع، من خلال بث فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك».

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط