الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حريق شقة سمية الألفي، الحماية المدنية: إخماد الحريق وإسعاف الفنانة في شقتها

الفنانة سمية الألفي
الفنانة سمية الألفي

قال مصدر أمني بالحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، إنه جرى السيطرة على حريق محدود نشب بشقة الفنانة سمية الألفي، وأنه تم تحريك عدد من سيارات الإطفاء، مدعمة بخزان كبير احتياطي، مؤكدا أن الحريق لم يسفر عن أى خسائر فى الأرواح، وأن صاحبة الشقة بصحة جيدة ولم تصب بأي أذى.

وأضاف المصدر في تصريح لـ«الأيام المصرية» أنه تم إسعاف الفنانة داخل شقتها بمعاونة مسعف انتقل إلى موقع الحريق، ولم يستلزم الأمر توجهها إلى المستشفى.

كان حريق محدود قد نشب، اليوم الأحد، في شقة الفنانة سمية الألفي بنطاق دائرة قسم الجيزة، تسبب في إصابتها باختناق خفيف، دون وقوع خسائر في الأرواح.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة،  تلقت بلاغًا بنشوب حريق داخل شقة الفنانة سمية الألفي، نجح رجال الإطفاء في السيطرة على الحريق، فيما تعرضت الفنانة لحالة اختناق، وجرى إسعافها بشقتها دون ذهابها إلى المستشفى.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط