الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

القنوات الناقله لمباراة الرجاء والوداد في البطولة المغربية الاحترافية إنوي 2024

الرجاء والوداد
الرجاء والوداد

تتجه انظار الجماهير العربية وخاصة المغربية صوب ملعب البلدي لبرشيد الذي يستضيف قمة الكرة المغربية بين الرجاء والوداد ضمن فعاليات الجولة التاسعة والعشرين في الدوري المغربي. 

 يحتل الرجاء وصافة الدوري المغربي خلف الجيش الملكي بفارق نقطة واحدة حيث في جعبته 66 نقطة بينما يحتل الوداد المركز السادس برصيد 41 نقطة .

كانت مباراة الذهاب بين الوداد والرجاء قد انتهت لصالح الرجاء بهدفين نظيفين مما ساهم في تراجع الوداد في ترتيب جدول الدوري المغربي.

الرجاء و الوداد

موعد مباراة الرجاء والوداد في الدوري المغربي

حددت الجامعة المغربية الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت المغرب موعدا لمباراة الرجاء والوداد في ملعب البلدي لبرشيدي في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المغربي.

يسعي فريق الرجاء مطاردة الجيش الملكي من أجل محاول خطف اللقب في الأسابيع الاخيرة حال تعثر الجيش الملكي مما يزيد من صعوبة لقاء الليلة بينما يحاول فريق الوداد الانتقام من منافسه الدائم الرجاء ورد الاعتبار بعد خسارة مباراة الدور الأول.

تنقل قناة الرياضية المغربية الدوري المغربي ومنها لقاء القمة الذي يجمع الرجاء مع الوداد في الجولة الـ 29 من الدوري والتي ستقام في الثامنة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

الوداد والرجاء

الجامعة المغربية كلفت طاقم تحكيم بقيادة كريم صبري لإدارة اللقاء ويساعده لحسن أزكاو وعبد الصمد أبرتون و معهم مصطفي الكشاف حكم رابع و علي تقية الفيديو منصف زين العلوي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط