الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تميمة الحظ لكارلو أنشيلوتي، كيف توج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي
أنشيلوتي

تمكن ريال مدريد من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخ النادي، لكن الشئ الملفت في الموضوع هو تميمة حظ كارلو أنشيلوتي في البطولة الأوروبية.

حكاية تميمة حظ كارلو أنشيلوتي في دوري أبطال أوروبا

جيرمي دي ليون اللاعب الشاب صاحب الـ16 عام، إسباني الجنسية في الفئات العمرية لريال مدريد، لكن اللاعب لا يشارك في مباريات الفريق ولم يسجل في قائمة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا من الأساس.

لكن كارلو أنشيلوتي يقوم بجلب اللاعب مع الفريق في كل سفر لريال مدريد في البطولة، على الرغم من عدم قدرة اللاعب على المشاركة أو الجلوس على مقاعد البدلاء لكن أنشيلوتي يعتبر اللاعب هو صاحب الحظ المثالي للفريق وأن وجوده يمنح الفريق المكسب.

وقد تداولت وسائل الإعلام بالأمس صور للاعب جيرمي وهو يحتفل مع عناصر ريال مدريد باللقب الخامس عشر لدوري أبطال أوروبا، لكن لن يتم تسجيل البطولة باسمه ولم يحصل على ميدالية ذهبية كباقي عناصر الفريق.

جيرمي دي ليون

رواية أخري لأنشيلوتي تقلب المباريات

يقوم كارلو أنشيلوتي في جميع مبارياته بتناول علكة، هذه العلكة تتكون من مادة من النيكوتين لتعويض المدرب الإيطالي عن تناول السجائر أثناء مباريات الفريق لأن هذا الأمر ممنوع في أوروبا.

لكن هذا الأمر وصفه المتابعين أنه سحر كارلو أنشيلوتي، حيث يكون الفريق في أسوء أحواله وبعد تناول أنشيلوتي العلكة الخاصة به تتحول المباراة وتنقلب مجرياتها على الخصم ويحقق ريال مدريد انتصار ثمين بالمبارة.

أنشيلوتي

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط