الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بث مباشر نهائي كأس مصر لكرة اليد بين الزمالك وسبورتنج

الزمالك يد
الزمالك يد

بث مباشر نهائي كأس مصر لكرة اليد، الزمالك وسبورتنج، يبحث عشاق كرة الصالات ونادي الزمالك عن رابط فيديو بث مباشر يمكن من خلاله مشاهدة نهائي كأس مصر لكرة اليد والذي يجمع الفارس الأبيض بنظيره سبورتنج.

يوفر موقع الأيام المصرية رابط فيديو بث مباشر يمكنك من خلاله مشاهدة نهائي كأس مصر لكرة اليد بين الزمالك وسبورتنج موسم 2023-2024.

بث مباشر نهائي كأس مصر لكرة اليد، الزمالك وسبورتنج

ويلتقي الزمالك بنظيره سبورتنج، مساء الليلة، في نهائي كأس مصر لكرة اليد موسم 2023-2024.

ينطلق اللقاء عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والذي يستضيفه صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

يدخل الزمالك لقاء الليلة بحثا عن الفوز والتتويج باللقب حت لا يخرج الفريق من الموسم خالي الوفاض بعد الهزائم التي تعرض لها الأبيض في مختلف البطولات.

الزمالك يد

القنوات الناقلة

يذاع لقاء الزمالك وسبورتنج في نهائي كأس مصر، عبر شبكة قنوات أون تأيم سبورتس الناقل الحصري للبطولات المحلية، كما تنقل الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة اليد اللقاء عبر موقعها بيوتيوب.

موسم سيء للزمالك في الصالات 

ويواجه الزمالك موسما سيئا على مستوى فرق الصالات، بعد خسارتها ما يقرب من 20 بطولة، تنافست عليها، بين دوري وكأس وبطولات إفريقيا، واستطعن فرق السيدات بالنادي من التتويج بلقب وحيد، هي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة. 

وخسر الزمالك لقب دوري المحترفين لكرة اليد أمام النادي الأهلي والذي أقيم بنظام البلاي أوف 3 بعد لاخسارة من الأهلي 2-1 في مجموع اللقاءات.

الزمالك يد

وفقد الزمالك بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لحساب الترجي التونسي، بعد الخسارة في النهائي بنتيجة 30-25، البطولة التي استضافتها مدينة وهران الجزائرية.

وتعرض الزمالك للخسارة أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي، ليفقد الفريق الفرصة في المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية جلوب سوكر.

‏تأهل الزمالك لنهائي كأس مصر بعد الفوز على البنك الأهلي 28 - 20 بينما تأهل سبورتنج إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على سموحة بنتيجة 30-27.

‏يعتمد المدير الفني للزمالك لكرة اليد إيهاب محسن وأحمد رمضان هتلر على الخبرات لاعبي في حسب هذه المباراة خاصة المخضرم أحمد الأحمر بالإضافة إلى حسن وليد والفولي وأكرم يسري وبكار الذين يمثلون الثقل الأكبر في الفريق.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط