الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أفلام عيد الأضحى 2024، منافسة شرسة بين 6 أعمال سينمائية

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى 2024

أفلام عيد الأضحى 2024، رصد موقع الأيام المصرية، بحث عدد كبير من المواطنين عن قائمة أفلام عيد الأضحى 2024، حيث يقوم العديد من الأشخاص بالبحث عن أماكن للفسح والخروج للتنزه مع العائلة والأصدقاء مع اقتراب العيد والذي يبدأ من يوم 17 وحتى يوم 20 من يونيو الجاري 2024.

أفلام عيد الأضحى 2024

وتشهد السينمات ودور العرض طوال أيام العيد الأضحى 2024، منافسة شرسة بين العديد من الأعمال السينمائية التي من المقرر عرضها بموسم العيد، حيث تتميز شاشات العرض السينمائية بعرض متنوع في أحداث الأفلام ما بين أكشن وكوميديا ودراما حتى تناسب جميع الأذواق والأعمار، ويقدم لكم موقع الأيام المصرية قائمة أفلام عيد الأضحى خلال السطور التالية.

فيلم ولاد رزق 3"القاضية"

يعرض فيلم ولاد رزق 3"القاضية" بجميع دور العرض السينمائي حيث يتصدر رقم 1 في بـ قائمة أفلام عيد الأضحى 2024، والعمل من بطولة من بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف والممثل كريم قاسم والنجم على صبحي والفنان محمد ممدوح والقدير سيد رجب، بالإضافة لنجوم ضيوف الشرف وهم كريم عبد العزيز والعمل من إخراج طارق العريان.

فيلم ولاد رزق 3"القاضية"

فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس

إعلان أمس الفنان أحمد فهمي عن البوستر الترويجي عن فلمه الجديد عصابة الماكس والذي يشارك في السباق السينمائي لأفلام عيد الأضحى، ويشارك بالعمل السينمائي المطربة روبي والممثل أوس أوس والقديرة لبلبة والفنان حاتم صلاح والفنان محمد لطفى والفنان أحمد فهيم والفنان مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم ملك الأكشن أحمد السقا والفنان هشام ماجد، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، وإخراج حسام سليمان، وإنتاج هشام عبد الخالق.

 

فيلم اللعب مع العيال

ويشارك فيلم اللعب مع العيال في السباق السينمائي 2024 بجميع دور العرض والعمل من بطولة النجم محمد عادل إمام والفنان باسم سمرة، والفنانة أسماء جلال، والنجمة ويزو، والممثل بيومي فؤاد والفنان مصطفي غريب والعديد من نجوم الوسط الفني والعمل من إخراج وتأليف شريف عرفة.

فيلم اللعب مع العيال

فيلم فرقة الموت 

ويشارك فيلم فرقة الموت، في العرض خلال أيام العيد، والعمل من بطولة أحمد عز، والنجم آسر ياسين، والفنانة منة شلبي، والقدير محمود حميدة، والنجم بيومي فؤاد، والفنان عصام عمر، والممثل خالد كمال، والفنان رشدي الشامي، والفنانة سماح أنور، والممثلة فريدة سيف النصر، وجيهان الشماشرجي، والنجم يوسف عمر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صالح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

فيلم فرقة الموت 

فيلم الجواهرجي

وينضم فيلم الجواهرجي، لقائمة أفلام موسم عيد الأضحى 2024، وهو فيلم كوميدي من بطولة الفنان محمد هنيدي، والفنانة مني زكي، والنجم أحمد السعدني والقديرة لبلبة والشابة تارا عماد، والفنانة عارفة عبد الرسول والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط