الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إنهيار وبكاء محمود الليثي خلال استقبال عزاء والدته

محمود الليثي في عزاء
محمود الليثي في عزاء والدته

يستقبل الفنان محمود الليثي الحاضرين واجب عزاء والدته، بالبكاء الشديد، حيث يظهر عليه حالة من الحزن والآسى الشديد.

ويُقام العزاء حاليا، في مسجد عمر مكرم، بعدما رحلت والدته عن عالمنا، عقب تعرضها لأزمة صحية شديدة، نقلت على إثرها إلى المستشفى، لتوافيها المنية يوم الجمعة الماضية.  

صبري فواز

أبرز الفنانين الحاضرين لواجب عزاء والدة محمود الليثي

توافد الفنانون على عزاء والدة المطرب الشعبي محمود الليثي، والمقام حاليا بمسجد عمر مكرم، وكان من أبرز الحضور الفنان صبري فواز، الفنان دياب، الفنان الشاب أحمد سلطان، وغيرهم من الفنانين.

أبرز الفنانين بعزاء والدة محمود الليثي

وكان استقبل الفنان محمود الليثي الحاضرين لواجب العزاء في والدته وسط أهالي منتطقته بالسيدة زينب،  وكان الفنان عبد الباسط حمودة من أول الحاضرين بواجب العزاء. 

احمد سلطان

جنازة والدة محمود الليثي

ورحلت والدة الفنان محمود الليثي عن عالمنا يوم الجمعة الماضية، بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة، تدهورت بعدها حالتها الصحية، ونقلت إلى المستشفى، لتوافيها المنية يوم الجمعة الماضية.

دياب من عزاء والدة محمود الليثي

وأقيمت صلاة الجنازة على الراحلة بمسجد الحصري بمنطقة 6 أكتوبر، عقب صلاة العصر، ليدخل محمود الليثي في حالة من الحزن الشديد والانهيار لحظة تشييع جثمانها.

والجدير بالذكر أن، المطرب عمر كمال، كان قد أعلن عن تأجيل طرح أغنية بطل السوق، والتي يتعاون فيها مع الليثي، وذلك حدادا على روح والدته. 

حيث نشر عمر كمال بوستر الأغنية، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، وعلق: تأجيل نزول أغنية بطل السوق.. لظروف وفاة والدة الفنان محمود الليثي، رحمة الله عليها.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط