الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

منتخب البرتغال يفتقد جهود نجمه في المباريات التحضيرية لأمم أوروبا

منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

أعلن روبيرتو مارتينز مدرب المنتخب البرتغالي، عن غياب كريستيانو رونالدو عن وديتين للمنتخب بسبب الراحة قبل انطلاق بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا.

غياب كريستيانو رونالدو عن المنتخب البرتغالي

سوف يغيب كريستيانو رونالدو عن مباراتي “فنلندا، كرواتيا” وسوف يعود على مباراة جمهورية أيرلندا في المباراة الثالثة والأخيرة الودية قبل انطلاق الأمم الأوروبية.

ويأتي سبب غياب اللاعب البرتغالي عن المنتخب بسبب الراحة مع  روبين نيفيز، بعد موسم طويل بالدوري السعودي، حيث كان نيفيز يواجه رونالدو يوم الجمعة في نهائي كأس ملك السعودية، المباراة التي انتهت بفوز فريق الهلال على النصر بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف مقابل هدف.

قائمة منتخب البرتغال

وجائت قائمة البرتغال لأمم أوروبا كالتالي:

حراسة المرمي: ديوجو كوستا،  روي باتريسيو، جوزيه سا.

خط الدفاع: أنطونيو سيلفا، دانيلو بيريرا، نونو مينديز، دييوجو دالوت، جونزالو إيناسيو، جواو كانسيلو، نيلسون سيميدو، بيبي، روبن دياز.

خط الوسط: برونو فيرنانديز، جواو نيفيز، جواو بالينيا، أوتافيو، روبن نيفيز، فيتينيا.

خط الهجوم: بيرنانردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، دييجو جوتا، فرانسيسكو كونسيساو، جونزالو راموس، جواو فيليكس، بيدرو نيتو، رفاييل لياو.

قائمة منتخب البرتغال

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط