الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موسم للنسيان، سبورتنج يتوج بكأس مصر لكرة اليد بعد الفوز على الزمالك

الزمالك يد
الزمالك يد

توج فريق سبورتنج بلقب كأس مصر لكرة اليد بعد تغلبه على الزمالك بنتيجة 27-25، في النهائي الذي أقيم بينهما مساء الليلة على صالة حسن مصطفى، بمدينة 6 أكتوبر.

سيطر سبورتنج على مجريات المباراة ليحسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 16-14، واستمر تفوق سبورتنج ليحسم اللقاء لصالحه في النهاية.

واستمر فريق كرة اليد بنادي الزمالك في تقديم نتائج سلبية خلال الموسم الحالي، ليفقد الفريق كل البطولات التي تنافس عليها، وهو أمر سلبي لم يتحقق من قبل.

وخرج الزمالك الموسم لاحالي خالي الوفاض، بعد خسارته لقب كأس مصر، بعد خسارة الدوري والسوبر الإفريقي، وكأس الكؤوس.

ويواجه الزمالك موسما سيئا على مستوى فرق الصالات، بعد خسارتها ما يقرب من 20 بطولة، تنافست عليها، بين دوري وكأس وبطولات إفريقيا، واستطعن فرق السيدات بالنادي من التتويج بلقب وحيد، هي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة. 

وخسر الزمالك لقب دوري المحترفين لكرة اليد أمام النادي الأهلي والذي أقيم بنظام البلاي أوف 3 بعد لاخسارة من الأهلي 2-1 في مجموع اللقاءات.

وفقد الزمالك بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لحساب الترجي التونسي، بعد الخسارة في النهائي بنتيجة 30-25، البطولة التي استضافتها مدينة وهران الجزائرية.

وتعرض الزمالك للخسارة أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي، ليفقد الفريق الفرصة في المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية جلوب سوكر.

تم نسخ الرابط