الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أول ظهور لـ هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح بعد شائعة طلاقهما

هنادي مهنا
هنادي مهنا

بعد تردد الكثير من الشائعات عن انفصال هنادي مهنا وزوجها  أحمد خالد صالح، ظهر الثنائي معا من عزاء والدة الفنان محمود الليثي.

 وظهرت الفنانة هنادي وزوجها وهو يحتضن الفنان محمود الليثي، أثناء تأدية واجب العزاء.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في عزاء والدة محمود الليثي

حرصت هنادي مهنا على تأدية واجب العزاء للمطرب محمود الليثي، بعد وفاة والدته، فرافقت زوجها أحمد خالد صالح، الأمر الذي ينفي أي شائعة ترددت بخصوص انفصالهما.

هنادي مهنا

انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

تصدر اسم الفنانة هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح التريند خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن ترددت شائعات عن انفصالهما، وكانت قد حذفت هنادي كل الصور التي جمعتها بزوجها على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار الفضول والجدل حول شائعة طلاقهما.

عزاء والدة محمود الليثي

لكننا رصدنا بكاميرا موقع الأيام المصرية، الفنانة هنادي مهنا برفقة زوجها أحمد خالد صالح، من عزاء والدة الفنان محمود الليثي، مما ينفي ما تم إشاعته حول انفصالهما. 

يذكر أن العديد من الفنانين توافدوا على العزاء ومنهم: إيهاب توفيق، محمد نور، حمادة هلال، إيهاب فهمي، حمو بيكا، مجدي أفشة وغيرهم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط