الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمد مجدي قفشه: هدف القاضية هو الأغلي في مسيرتي

محمد مجدي قفشه
محمد مجدي قفشه

تحدث محمد مجدي قفشه نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في برنامج الكورة مع فايق على قناة إم بي سي مصر2 تقديم إبراهيم فايق.

هدف القاضية

وقال قفشه في تصريحات تلفزيونيه:"هدف القاضية هو الأفضل في مسيرتي لكن يجعل الحمل كبير عليا، الجميع دائما ينتظر مني الكثير من بعد هذا الهدف وانا أقدم كل شيء لكن هناك أوقات يخونني التوفيق فهذا يجعل الجمهور يتهمني بالتقصير لأنهم أصبح لديهم تصور خاص بقفشه لابد أن لا يقل عنه".

وواصل قفشه:" سعد سمير تحدث لنا قبل نهائي القرن في حالة الخسارة من الزمالك نتدرب أون لاين ويجب ألا نظهر للجماهير، وبعد المباراة كان السولية يبكي من الفرحة وقال هذا أعظم تتويج لنا بالبطولة".

الاستوديوهات التحليلية

وواصل قفشه:" مش كل الناس بتفهم كورة، هناك من يحلل وهو يجلس في منزله ولا يفهم شيء عن الكورة ولا عن تفاصيل أوضة اللبس لا توجد لديهم خلفية عن ما يتحدث به المدرب في غرفة الملابس وتفاصيلها، لذلك لا يوجد تحليل كورة هناك حب وكره فقط".

قال قفشه في تصريحات تلفزيونيه:" هناك من ينتقض قفشه لأنه لا يحب قفشه فقط بسبب أنه ليس أهلاوي، وهذا ليس تحليل للمباراة بينما الموضوع متعلق فقط بالحب والكره".

وأردف قفشه:" أصبحت كارثة نقطة اختيار أفضل لاعب في المباراة، بات الاختيار يعتمد على اللاعب صاحب الجرينتا كما يطلق البعض عليه وليس أفضل لاعب في المباراة فقط".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط