الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي يعود للتدريبات اليوم استعدادا للقاء فاركو في الدوري بعد راحة الاسبوع

الأهلي
الأهلي

يعود فريق الكرة بالنادي الأهلي للتدريبات مساء اليوم بعد الإجازة التي منها الجهاز الفني بقادة مارسيل كولر للاعبين عقب الانتهاء من مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كان مارسيل كولر المدير الفني للاهل قد منح اللاعبين راحة أسبوع عقب انتهاء الفريق من لقاء الترجي التونسي خلال فترة التوقف الدولي لارتباط المنتخب الوطني بمعسكر مغلق استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو.

وغادر مارسيل كولر القاهرة متوجها إلي سويسرا صباح الاثنين الماضي بقضاء إجازة من عائلته في سويسرا بالإتفاق مع إدارة الأهلي في الفترة الماضية علي أن يعود اليوم لقيادة تدريبات الفريق.

الأهلي

كولر يقود تدريبات الأهلي علي ملعب مختار التتش

يخوض الأهلي مرانه اليوم علي ملعب مختار التتش في إطار بداية استعدادات الفريق للقاء فاركو المؤجل من الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز والذى تم تأجيله لارتباط الأهلي بالمشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا التي توج بها مؤخرا للمرة الثانية عشر في تاريخه علي حساب الترجي التونسي.

يعقد الجهاز الفني للأهلي بقيادة كولر جلسة مع اللاعبين للحديث معهم حول أهمية المرحلة المقبلة وخطة الاستعداد للمرحلة المقبلة خاصة في ظل ضغط المباريات التي سوف يتعرض له الفريق في المرحلة المقبلة بحيث يخوض الفريق مباراة كل 3 أيام في ظل المنافسة القوية للوصول لقمة الدوري.

يغيب عن الأهلي في مران اليوم اللاعبين الدوليين المتواجدين في معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهة بوركينا فاسو في العاشرة من مساء الخميس المقبل ثم مواجهة غينيا بيساو في السابعة من مساء الاثنين المقبل وهم محمد الشناوي ومصطفي شوبير و رامي ربيعه و محمد عبد المنعم ومحمد هاني و ياسر إبراهيم و أكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية و إمام عاشور.

كما يغيب لاعبي المنتخب الأوليمبي حمزة علاء و كريم الدبيس لتواجدهم في معسكر المنتخب الأوليمبي الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية.

يقام لقاء الأهلي أمام فاركو المؤجل من الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة من مساء الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري بإستاد القاهرة. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط