الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أسعار الذهب اليوم الاثنين 3 يونيو، اعرف سعر عيار 21

الايام المصرية

شهدت أسعار الذهب في مصر حالة من الاستقرار اليوم الاثنين، بعد الانخفاض الذي شهدته في الجلسة السابقة، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 انخفاضًا بقيمة 5 جنيهات في الجرام الواحد.

بحسب التحديث الأخير المُعلن من جانب بيانات بورصة الذهب وشعبة الذهب بالغرفة التجارية، فإن سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الاثنين بلغ 3549 جنيهًا للشراء. بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 21 3105 جنيهات، وسعر جرام الذهب عيار 18 بلغ 2661 جنيهًا للشراء. وبلغ سعر جرام الذهب عيار 14 2070 جنيهًا. أما سعر الجنيه الذهب فقد سجل 24 ألفًا و840 جنيهًا للشراء.

ويتوقع خبراء أن يستمر سوق الذهب في مصر في التقلبات خلال الفترة القادمة، مع تأثير العوامل الدولية والمحلية على أسعاره. تظل أسعار الذهب متغيرة باستمرار بناءً على تحركات السوق العالمية وعوامل الطلب والعرض.

سوق الذهب اليوم، تذبذبات لا تنتهي 

سوق الذهب اليوم، يشهد سوق الذهب في مصر تذبذبات اقتصادية متتالية ، حيث يرتفع خلال تعاملات أحد الأيام ثم ينخفض بمنتصف نفس اليوم ثم يعود من جديد للارتفاع في ختام التعاملات، الأمر الذي يخلق حالة من عدم الاستقرار في سوق المعدن النفيس الذي لا غنى عنه بأي شكل من الأشكال، والذي نحرص هنا في موقعنا الأيام المصرية على تزويدكم بكافة تحديثاته أولًا بأول.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط