الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمد صلاح ينشر صور الابتسامه في مران المنتخب قبل مواجهة بوركينا فاسو

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي صورا له من مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني استعدادا للقاء بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

يخوض المنتخب الوطني مباراة بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في تمام الساعة العاشرة من مساء الخميس المقبل ثم يغادر القاهرة لمواجهة غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات في تمام السابعة من مساء الاثنين المقبل.

تذاع مباراتي المنتخب الوطني مع نظيره بوركينا فاسو ثم غينيا بيساو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 عبر قنوات أون تايم سبورتس فهي صاحبة حقوق بث مباريات المنتخب في تصفيات مونديال 2026.

الابتسامة عنوان محمد صلاح في تدريب المنتخب

محمد صلاح ظهرت عليه الابتسامة والسعادة لمشاركته في تدريبات المنتخب فنشر صور له وهو مبتسم في مران الفراعنة في صور فردية له دون أن يكون بجواره أي من زملائه في معسكر الفراعنة؟

كان محمد صلاح قد انضم لصفوف المنتخب الوطني أول أمس السبت بإنتهاء رحلة الاستجمام مع عائلته بعد عناء موسم كروي طويل مع فريقه الإنجليزي ليفربول والذي حصد فيه المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجلزي والعودة للمشاركة في دوري ابطال أوربوا بعد غيابه في الموسم الماضي.

وقام محمد صلاح بعقد جلسة مع اللاعبين الجدد في معسكر المنتخب وهم الثلاثي محمد الشامي ومصطفي شوبير وأحمد أمين قفه الذين يخوضون تدريبات لأول مرة معه في المنتخب للحديث معهم عن أهمية هذه المرحلة ودورهم البارز مع الفراعنة رغم أنه أول معسكر لهم.

وقام محمد صلاح بمنح اللاعبين الثلاثة تي شيرت الخاصة به في ليفربول كهدية تذكارية وزيادة حالة الود والتألف بينه وبين اللاعبين خاصة اللاعبين الجدد الذيم ينضمون لمعكر المنتخب للمرة الأولي.

يتصدر المنتخب الوطني المجموعة الأولي في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك حيث حقق المنتخب الفوز في أول جولتين علي جيبوتي بسداسية نظيفة ثم الفوز علي سيراليون بهدفين نظيفين ليحصد العلامة الكاملة بـ 6 نقاط بينما يحتل بوركينا فاسو وغينيا بيساو المركزين الثاني والثالث بنفس الرصيد 4 نقاط.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط