الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

خبير اقتصادي لـ "الأيام المصرية": المواطن فقد الثقة في الحكومة السابقة

دكتور تامر النحاس
دكتور تامر النحاس - خبير اقتصادي

أكد الدكتور وائل النحاس، الخبير الاقتصادي، أن الحكومة السابقة أخفقت في تحقيق أي إصلاح اقتصادي، وتحولت من حكومة إصلاح، إلى حكومة إنقاذ، نتيجة غياب الرؤية، مما تسبب في تدهور الوضع الاقتصادي.

وأوضح الخبير الاقتصادي، في تصريحات خاصة لـ "الأيام المصرية"، أن الحكومة نجحت في تنفيذ عدة قرارات، جعلت المواطن المصري يفقد الثقة فيها، خاصة بعد قرار تحرير سعر "رغيف العيش"، إلى جانب عدة قرارات أخرى لم تصب في مصلحة المواطنين.

وأشار "النحاس"، إلى أنه يتمنى عدم رؤية نفس الوجوه، داخل التشكيل الوزاري الجديد، وأن هناك توقعات مؤكدة لسبب البقاء على الحكومة القديمة، وهي وجود عدة قرارات سيتم تنفيذها، ثم يتم تغييرها في وقت لاحق.

وأضاف الخبير الاقتصادي، أن التشكيل الوزاري السابق، يجب تغيره بنسبة 100%، ولا يتم الإبقاء على أي منهم، من أجل تنفيذ خطط اقتصادية ناجحة، تستطيع تنفيذ عدد من المشروعات التنموية، التي تعود بالنفع على المواطنين، بشكل حقيقي ويتحقق الإصلاح الاقتصادي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط