الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أفشة اللي في قلبه على لسانه ولا ليه أهداف أخري من تصريحاته عن الأهلي

محمد مجدي أفشة لاعب
محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

استطاع محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي خلق حاله مثيرة للجدل في الوسط الرياضي، عقب حديثه في إحدي البرامج التليفزيونية بين معارضين ومؤيدين لتصريحاته.
انقسم الوسط الرياضي المصري بين شقين جزء معارض وجزء مؤيد لتصريحات محمد مجدي أفشة لاعب وسط النادي الأهلي، حيث وصفه البعض بعدم الصراحة من أجل أهداف لديه وأنه لا يحب زملائه في الفريق مستشهدين بتصريحه اتجاه إمام عاشور " أنا كنت أفضل من إمام عاشور في نهائي الكأس ومع ذلك نال جائزة رجل المباراة.
ويتجه الشق الأخر إلي تأييد موقف أفشة بأنه يتحدث بحسن نية، ولم يوجد في قلبه أي إساءة لزملائه في الفريق، كما يطلقون عليه " أبو قلب أبيض" ، وهذا ما قاله اللاعب بنفسه خلال حوارة التليفزيوني "أنا صريح جدا"

أفشة يثير الجدل في الوسط الرياضي
تصريحات محمد مجدي أفشة أثارة الجدل في الوسط الرياضي خلال الساعات القليلة الماضية، عقب ظهوره في برنامج الكرة مع فايق الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة ام بي سي 2، وتحدث أفشة خلال لقائة التليفزيوني عن مشاركته في مباراة نهائي كأس مصر التي حصد من خلالها المارد الأحمر اللقب على حساب نادي الزمالك: أنا أفضل لاعب في نهائي الكأس أحرزت هدفا وصنعت أخر، ولكن لم أتوج بجائزة رجل المباراة التي توج بها إمام عاشور لاعب الفريق.
يري البعض أن تصريح أفشة بخصوص زميله في الفريق إمام عاشور يوجد به حقد وعدم حبه للأخير، فكان من المفترض أن لا يقوم بالحديث بهذا الشكل حتي ولو كان اللاعب يري نفسه الأحق بجائزة رجل مباراة نهائي الكأس على حساب إمام عاشور.
وعلى الجانب الاخر يصف البعض هذا التصريح " اللي في قلبه على لسانه" وأن هذا مجرد طيبة زائدة يتحدث بها أفشة، ولم يقصد بها الإساءة إلي إمام عاشور زميله في الفريق .

أفشة لاعب الأهلي

وأكد افشة أن مباراة القرن الإفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك كانت صعبة وهدف القاضية في مرمي الزمالك ظلمني، جعل الجماهير تلخص مشواري مع الأهلي في هذا الهدف فقط، معا أنني حصدت 15 بطولة مع الفريق.
وقال نجم النادي الأهلي أنه أفضل لاعب في مركزه في مصر خلال هذا الموسم، ومن وجهة نظره أنه بعدما حل كبديل في العديد من المباريات التي شارك بها قدم مردود جيد مع الفريق.
ووصف افشة معايير اختيار أفضل لاعب في الدوري المصري بالكارثة.
أضاف معظم المحللين والجماهير المصرية لا تعرف الدور الذي يقدمه اللاعبين في الملعب وتكتيك المدير الفني وكيفيه مواجهة الخصوم، بل يهتمون بإحراز الأهداف فقط والتتويج بالألقاب.
وتوجه أفشة في حديثة عن السويسري مارسيل كولر قائلا: تحدثت مع كولر بإحترام بعد مباراة مازيمبي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وقولت له انت جاي عليا وأنا أنفذ كل ما تطلبه مني في الملعب.

محمد مجدي أفشة مع مارسيل كولر


وأكمل أنا تطورت على يد السويسري مارسيل كولر من الناحية الدفاعية، هو مدرب جيد يقوم بتجهيز كافة اللاعبين من أجل الإعتماد عليهم في المباريات، عكس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق الذي كان يعتمد على 15 لاعبا فقط.
وعند سؤاله عن السويسري رينيه فايلر قال : لا يوجد مدرب مثل فايلر ، حيث كان يقوم بتوصيل المعلومة لنا كلاعبين بطريقة سلسة نستطيع فهمها، مما جعل الفريق يكسب بنتائج كبيرة بثلاثة وأربعة أهداف.
واختتم قائلا: انا شكلي مش هطلع في برامج تاني.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط