الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أحمد فتوح جاهز لقيادة الجبهة اليسري للمنتخب أمام بوركينا فاسو

أحمد فتوح
أحمد فتوح

بات أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك والمنتخب الوطني جاهز لقيادة الجبهة اليسري للمنتخب الوطني في مباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

يستضيف المنتخب الوطني نظيره بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 في تمام الساعة 10:00 من مساء الخميس المقبل بإستاد القاهرة.

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباريات المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2026 ومنها موقعة بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات الخميس المقبل.

منتخب مصر

فتوح يشارك في تدريبات المنتخب بعد تلاشي ألام الضامة

شارك أحمد فتوح في تدريب المنتخب كاملا وتخلص من الالام التي عاني منها في الأيام الماضية في العضلة الضامة بعد خضوعه لبرنامج علاجي ثم تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا.

كان أحمد فتوح قد اشتكي من ألام في العضلة الضامة في بداية معسكر المنتخب الوطني وخضع لفحوصات طبية لمعرفة سبب الام وخاض تدريبات علاجية وتأهيلية مع الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا حتي تخلص من الالام التي يعاني منها في الفترة الماضية.

وأطمئن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن علي تماثل فتوح للشفاء بعد الحصول علي الموافقة الطبية علي المشاركة في التدريبات الجماعية كاملة انتظارا لمباريات المقبلة بداية من مواجهة بوركينا فاسو الخميس المقبل ثم مواجهة غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم والمقرر لها السابعة من مساء الاثنين المقبل في ملعب 24 ببيساو عاصمة غينيا بيساو.

مصطفي شوبير وتريزيجيه

مشاركة أحمد فتوح في تدريبات المنتخب أنهت أزمة كبيرة للجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن نظرا لعدم وجود بديل في معسكر الفراعنة استعدادا للقاء بوركينا فاسو في ظل إيقاف محمد حمدي لاعب بيراميدز الذي تعرض للطرد في مباراة مصر والكونغو في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار يناير الماضي ولا يحق له المشاركة في تصفيات كأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك.

أحمد فتوح أكد للجهاز الفني والطبي علي تلاشي الالام كاملة دون أي رواسب وجاهز للمشاركة في المباراة القادمة أمام بوركينا فاسو.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط