الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

من معسكر منتخب فرنسا.. كيليان مبابي يعلن انتقاله لريال مدريد رسميًا

مبابي وماكرون
مبابي وماكرون

حسم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، الجدل حول انتقال لنادي ريال مدريد الإسباني، حيث أعلن أن الملكي سيعلن انضمامه لصفوف الفريق، اليوم الإثنين الموافق 3 يونيو 2024.

مبابي يعلن انتقاله لريال مدريد 

 إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، نشرت فيديو لمبابي مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، خلال معسكر منتخب فرنسا المقام حاليًا، حيث سأل ماكرون، اللاعب الشاب في الفيديو، قائلاً له: "متى سيتم الإعلان عن انتقالك لـ ريال مدريد؟"، وأجاب مبابي: "الليلة.. هذا المساء".

مبابي وماكرون

ويتواجد مبابي في معسكر منتخب فرنسا لخوض وديتين أمام لوكسمبورج وكندا، وذلك استعدادا لمشاركة الديوك في يورو 2024.

وكان مبابي أعلن رحيله عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في مايو الماضي، الذي ظل أن يلعب له لمدة 7 سنوات، وتوج بـ15 لقبًا، دون أن يكشف عن وجهته المقبلة.

مبابي 

ويترقب عشاق ريال مدريد بفارغ الصبر الإعلان عن هذه الصفقة بشكل رسمي، خاصة بعد طول انتظار، حيث وعد مسئولي الملكي جماهيره بالإعلان عقب نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي توج به النادي الملكي على حساب بروسيا دورتموند بهدفين دون رد.

كيليان مبابي سيحصل مع ريال مدريد راتب 15 مليون يورو صافيًا في الموسم الواحد كما سيحصل على حوالي 80٪ من حقوق صورته، ولم يتم الكشف عن مكافأة التوقيع التي سيحصل عليها والتي ستكمل راتبه.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط