الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وكيل محمد كوناتي: يكشف موقف اللاعب من الانضمام إلي الأهلي

محمد كوناتي
محمد كوناتي

كشف الروسي دميتري سيليوك، وكيل أعمال المهاجم البوركينابي محمد كوناتي لاعب أخمات جروزني الروسي السابق، المرشح للانضمام إلى الأهلي المصري، موقف اللاعب من الصفقة المحتملة.

يسعي النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في التعاقد مع مهاجم جديد من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق الأحمر، قبل منافسات الموسم الجديد.

وقال سيليوك في تصريحات تليفزيونية" عقد كوناتي انتهي حاليا، وأصبح لاعبا حرا، ولديه الكثير والعديد من العروض، لكن حتى الأن لم نتخذ قرار نهائيا بشأن الخطوة المقبلة"

موعد حسم محمد كوناتي لقراره بشأن الانضمام لـ الأهلي

وواصل في تصريحاته" إذا قرر محمد كوناتي الانتقال إلي الدوري المصري، سيكون هذا من خلال الأهلي، وأكد أن اللاعب يمتلك عروضا من أوروبا وقطر والسعودية، بجانب مصر، وهو حاليا مع منتخب بلاده، وسيواجه منتخب مصر الخميس المقبل.

وأختتم وكيل المهاجم البوركينابي تصريحاته" الجميع سيري كوناتي على أرض الملعب أمام منتخب مصر يوم الخميس القادم، وسيحسم قراره النهائي عقب التوقف الدولي.

مشوار محمد كوناتي المحتمل تواجده داخل نادي الأهلي الموسم القادم 

ولد محمد كوناتي في ساح العاج، في ديسمبر عام 1997، لـ والدين من بوركينا فاسو، وحصل اللاعب علي الجنسية الروسية، في العام الماضي، بعد فترة طويلى قضاها في الانتقالات بين الأندية الروسية.

وبدأ صاحب الـ 26 عاما، مسيرته الاحترافية في صفوف أورال الروسي، عام 2016، وشارك معهم في 4 مباريات فقط، قبل أن يطلب الخروج من النادي للمشاركة بشكل أكبر، وانتقل بالفعل لنادي بابيتي في لاتفيا، وشارك معه في مباراة وحيدة، واستطاع تسجيل هدف، قبل أن يصاب، ويقرر النادي بيه في الموسم نفسه 2017.

محمد كوناتي

 لينتقل بعدها إلي نادي كايرات في كازخستان، وشارك معهم في 12 مباراة بشكل متقطع، سجل خلالها 3 أهداف، وقرر الاعب الذهاب إلي بيلا روسيا في الموسم الذي يليه، إذ التحق بنادي غوميل، وشارك معه في 12 مباراة، وتمكن من تسجيل هدفين، ليقرر النادي بيعه بعد ذلك، ويذهب إلي أرمينيا لخوض رحلة جديدة رفقة بيونيك يريفان، الذي تألق معهم نسبيا، بمشاركته في 15 مباراة، تسجيل 6 أهداف.

وبرغم هذا التألق، إلا أن محمد كوناتي فضل العودة إلي الدوري الروسي، من بوابة نادي تامبوف الروسي، في نهاية موسم 2019، ليشارك مع في مباراتين فقط، ويخرج من حسابات مدرب الفريق حينها، ليجد نفسه مضطرا للخروج من النادي، لينضم بعد ذلك إلي صفوف نادي خيميكي الروسي، وشارك معه في 34 مباراة خلال عام ونصف، سجل خلالها 3 أهداف فقط، ليقرر النادي التخلص منه، وهو ما حدث في شتاء موسم 2021/2022، عندما باعه النادي الروسي إلي فريق روسي أخر، هو فريقة الحالي أخمات جروزوني، الذي أظهر تألقا كبيرا رفقته، بعدما نجح في تسجيل 38 هدفا، في موسمين ونصف الموسم، علاوة علي صناعة 5 أهداف، ليثبت نفسه كمهاجم من الطراز الرفيع في الدوري الروسي الممتاز.

موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو، ضمن منافسات الجولة الثالثة لـ تصفيات كأس العالم 2026، تقام المباراة علي ملعب القاهرة الدولي يوم 6 يونيو القادم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة. 

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط