الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أسعار اللحوم في منافذ وزارة الزراعة قبل عيد الأضحى، الجاموسي بـ155 جنيهًا

أسعار اللحوم في منافذ
أسعار اللحوم في منافذ وزارة الزراعة

أسعار اللحوم في منافذ وزارة الزراعة يستفسر عنها كثير من المواطنين مع بدء العد التنازلي لدخول عيد الأضحى 2024 وحرص الأسر على تدبير حاجاتها من اللحوم قبل دخول العيد .

وأعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن موافقتها على استيراد أكثر من 154 ألف رأس ماشية، بهدف توفير اللحوم بأسعار مناسبة وجودة عالية للمواطنين خلال عيد الأضحى المبارك، وخاصةً مع ازدياد الطلب خلال فصل الصيف.

استيراد 154 ألف رأس ماشية لتوفير لحوم عيد الأضحى

وأكد الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن عمليات الاستيراد بدأت منذ شهر رمضان، مؤكدًا على جودة اللحوم المستوردة التي توازي جودة اللحوم المحلية.

وأشار الدكتور القرش إلى أن أسعار اللحوم في منافذ وزارة الزراعة  مستقرة ، مع الرقابة المستمرة على جودتها في جميع منافذ البيع، بالإضافة إلى دعم القطاع الخاص لتوفير اللحوم بأسعار مناسبة.

أسعار اللحوم في منافذ وزارة الزراعة .. القرش يكشف بالأرقام

وأوضح أن هناك ضوابط في منافذها لضمان استقرار الأسعار ومنع ارتفاعها، مع التأكيد على الجودة العالية للحوم والرقابة البيطرية المستمرة للتأكد من خلوها من الأمراض.

 أوضح القرش أن أسعار اللحوم في منافذ وزارة الزراعة  تبدأ من 155 جنيهًا للجاموس، و175 جنيهًا للبقري، و210 جنيهًا للأغنام، و230 جنيهًا للماعز والجديان، و250 جنيهًا للغنم البرقي، وهو الأكثر تميزًا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط