الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جوزي بيصرف علينا من حرام وعاوزة أطلق، رد صادم من الإفتاء (فيديو)

جوزي بيصرف علينا
جوزي بيصرف علينا من حرام - صورة أرشيفية

في رد قوي وصادم من الشيخ أحمد وسام، أمين فتوى دار الإفتاء المصرية، خلال إجابته على سؤال لإحدى السيدات التي ئؤكد أن دخل زوجها حرام ، وترغب في الطلاق لأنها تخشى أن تأكل من المال الحرام قال لها تأكدي قبل رمي زوجك بالباطل . 

وحذر الشيخ وسام على هذا السؤال خلال حلقة برنامج "فتاوى الناس" على فضائية "الناس" من التسرع في اتخاذ قرار الطلاق خراب بيتها وتشريد ابنائها بسبب الشكوك التي تجلب المشاكل لأن بعد الظن إثم  .

أوضح أن الطلاق قد يؤدي إلى المزيد من المشاكل، وأنه يجب التأكد من مصدر المال وعدم الاستناد إلى الشكوك مطالبا الزوجة بتحمل مسؤوليتها في العلاقة مع زوجها، وأنها ليست مسؤولة عن ما إذا كان ماله حلالًا أم حرامًا.

 وأوصى بأن تنصح الزوجة زوجها بالتقيد بالمعاملات الشرعية والدعاء له بالهداية وتذكيره بالآخرة لإحياء قلبه الذي غاص في الحرمات وتناسى الآخرة وخلط الحلال بالحرام .

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط