الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

فجور وتحريض على الفسق، سر حضور "الفاشونستات" محاكمة الإعلامية حليمة بولند

الإعلامية الكويتية
الإعلامية الكويتية حليمة بولند

بعد القبض على المذيعة حليمة بولند، رفضت محكمة كويتية إخلاء سبيل المذيعة، والتي وجهت لها تهمة التحريض على الفسق والفجور، المثير للدهشة هو حضور عدد غير قليل من “الفاشونستات” ومدونات الموضة، جلسة الاستئناف التي عقدت اليوم الاثنين، لمساندة ودعم الإعلامية الكويتية الشهيرة.

المحكمة من جانبها أصدرت ضدها حكما بالحبس فضلا عن غرامة قيمتها 2000 دينار كويتي (6498 دولارا أميركيا).

حبس المذيعة حليمة بولند بتهمة التحريض على الفسق والفجور

حددت محكمة كويتية اليوم الاثنين، موعدا لجلسة إعادة النظر في الاستئناف الذي تقدمت به المذيعة "حليمة بولند" المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور، لتكون الجلسة يوم 9 يونيو الجاري.

حليمة بولند

وقد رفضت محكمة الجنايات إخلاء سبيل حليمة بولند ومتهم آخر معها، في تهمة التحريض على الفسق والفجور، رغم تقدمهما بالتنازلات في القضية، وذلك وفق ما نشرته صحيفة "المجلس".

حبس حليمة بولند

يذكر أن فريق دفاع المذيعة حليمة بولند، كان تقدم بطلب لمحكمة الاستئناف من أجل إخلاء سبيل المذيعة، لحين البت في القضية، وذلك بعد القبض عليها وحبسها بالسجن المركزي، منذ مطلع شهر مايو الماضي. 

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط