الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مدحت صالح هيغني راب، خالد تاج يطرح دويتو "شهم ابن شهم"غدا

شهم ابن شهم أول أغنية
شهم ابن شهم أول أغنية راب لمدحت صالح مع خالد تاج

مدحت صالح هيغني راب، فى مفاجأة قد تكون صادمة لجمهور مدحت صالح باعتباره أحد اعمدة الغناء الطربي فى مصر والعالم العربى، فهل تجربة مدحت صالح الجديدة ستكون تحول جديد فى مسيرته الغنائية، أم مجرد تجربة محسوبة.

ومن المقرر طرح أغنية شهم ابن شهم، غدا الثلاثاء، حسب ما أعلنه مغني الراب خالد تاج الذى يشارك فى الدويتو مع مدحت صالح، الأغنية من كلمات وألحان خالد تاج.

مغني الراب خالد تاج يطرح أغنية شهم بن شهم

كتب تاج الدين عبر صفحته على فيس بوك: شرف كبير ليا ان صورتي تتحط في تراك واحد مع المطرب الكبير مدحت_صالح وإني أقنعه بمغامرة الراب معايا، ويوافق لإنه فنان متجدد، ومغامر وبيدور دايما على الجديد، استنونا بكرة إن شاء الله تراك  شهم ابن شهم.

خالد تاج

أغنية شهم ابن شهم لمغني الراب خالد تاج

أغنية «شهم ابن شهم» هي الأغنية رقم 9  لخالد تاج الدين في مجال أغاني الراب، طرح قبل ذلك أغانى يابا قشطة والفيل،
كلمات أغنية شهم ابن شهم 
شهم ابن شهم
ياللي مالكوش في الشهامة سهم
بطولاتكوا احلام ووهم
صفر كبير تمامكم كلام
أخصام كاوتش
سيرتي تحضر حتى لو مجتش
قادر بس مفترتش
أنتوا اتفه من الانتقام
أنا لو سامحت محدش يجي عندي لو سمحت
في برج عالي وانتوا تحت سبت الحوش للعب العيال

أغنية شهم ابن شهم

خالد تاج الدين تعاون على مستوى الشعر الغنائي مؤخرًا مع بهاء سلطان في أغنية العمر كله ويعشموك يا صاحبي للمطربة نورا، وأغنية نص عمري لجورج وسوف، ومن المقرر أن يتعاون قريبًا في أغنيات جديدة عدد من نجوم مصر والعالم العربي، منهم عمرو دياب، وأحمد باتشان و محمد حماقي وحسين الجسمي.


وتجمع شهم ابن شهم خالد تاج الدين بمدحت صالح لأول مرة كمطرب، بخلاف اجتماعهما من قبل في أغنية اللجنة الشعبية، التي غناها صالح وكانت من كلمات تاج الدين، وكذلك الأغنية الوطنية منصورين.
موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط