الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موعد أول مباراة رسمية لـ مبابي بقميص ريال مدريد، منتصف أغسطس المقبل

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أول مباراة رسمية لـ مبابي بقميص ريال مدريد، بعدما أعلن رسميا المرينجي عن ضم اللاعب الفرنسي، الذي حاول النادي ضمه منذ سنوات عديدة.

تتساءل جماهير النادي الملكي عن موعد أول مباراة رسمية لـ مبابي بقميص ريال مدريد، خاصة وأنه مقبل علي المشاركة في كأس أمم أوروبا يورو 2024 رفقة منتخب فرنسا في البطولة التي تقام في ألمانيا.

أصبح كيليان مبابي أول صفقات ريال مدريد الرسمية في انتقالات صيف 2024/2025، حيث بمجرد نهاية الموسم أعلن النادي الملكي عن تعاقده مع النجم الفرنسي.

وسيكمل كليان مبابي قائمة النجوم الفرنسيين المتواجدين داخل فريق ريال مدريد، اذ يضم الفريق كل من فيرلاند ميندي، أوريلين تشواميني، كامافينجا، والأن بات مبابي الفرنسي الرابع داخل جدران المرينجي.

كيليان مبابي لاعب نادي ريال مدريد

موعد أول مباراة رسمية لـ مبابي بقميص ريال مدريد

يخوض ريال مدريد أولي مبارياته الرسمية في موسم 2024/2025، يوم الأربعاء 14 أغسطس 2024، حيث يلتقي مع أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي، في وارسو عاصمة بولندا.

ولكن توجد معضلة قد تمنع كيليان مبابي من التواجد مع النادي الملكي في الجولة التحضرية استعداداًللموسم الجديد، وهي نهائي كأس أمم أوروبا والذي يقام يوم 14 يوليو 2024 القادم.

وقد يغيب النجم الفرنسي عن الموسم التحضيري، والذي ينطلق في منتصف يوليو أيضا بأمريكا، وفي حال وصول فرنسا لنصف النهائي هو أمر وارد الحدوث، خاصة وأن المنتخب الفرنسي مرشح للوصول بعيداً، ومبابي بذاته يسعي إلى الفوز بلقب اليورو بعد الخسارة في نهائي 2016، وتوديع البطولة مبكراً علي يد سويسرا في يورو 2020.

موعد الموسم الجديد في الدوري الإسباني 2024/2025

قررت رابطة الدوري الإسباني انطلاق موسم 2024/2025 يوم 16 أغسطس 2024، بعد انتهاء اليورو في ألمانيا.

ودوما ما تلعب مباريات الدوري الإسباني علي مار 3 أيام، ما يعني أن الجولة الأولي ستقام في أيام 16 و 17 و 18 أغسطس القادم، وهو الموعد المحتمل حتي الأن للظهور الأول للنجم الفرنسي في مسابقة الدوري الإسباني

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط