الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تشكيل الحكومة الجديدة، قصواء: شيلة مصر تقيلة ومش عاوزين مستشارين يقبضوا ويمشوا

الإعلامية قصواء
الإعلامية قصواء الخلالي

تشكيل الحكومة الجديدة 2024 ، أكدت الإعلامية قصواء الخلالي ضرورة توفير مستشارين سياسيين حقيقيين للوزراء الجدد في الحكومة الجديدة المرتقبة، معتبرة أن الاعتماد على مستشارين بدون خبرة سياسية ليس كافيًا.

وأضافت خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" على قناة سي بي سي، نحتاج مستشارين سياسيين حقيقيين للوزراء الجدد بالحكومة الجديدة وليس الاعتماد على مستشارين بيقبضوا ويمشوا.
أشارت أن رحيل متحدثي الوزارات التي ستشهد تغييرًا يجب أن يتزامن مع تعيين متحدثين مؤهلين ومُدربين بشكل جيد.

ولفتت  إلى أن هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، يدعم وسائل الإعلام ويزودها بالمعلومات بشكل متعاون للغاية.

وأختتمت الخلالي بالتأكيد على ضرورة تعيين الكفاءات في الحكومة الجديدة بدلاً من الاعتماد فقط على الأشخاص الموثوق بهم، نظرًا للمسؤوليات الكبيرة التي تواجه الدولة المصرية في الوقت الحالي، وأعربت عن تمنياتها بالتوفيق للمصريين في هذه المرحلة الصعبة قائلة " شيلة مصر تقيلة جدًا.. والله يعين المصريين قيادة وشعبًا في المرحلة الحالية".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط