الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

سيد عبدالحفيظ: الإصابات سبب اعتزالي المبكر الاصابات والثقة مهمة بين اللاعب والمدرب

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

تحدث سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، في برنامج الكورة مع فايق على قناة إم بي سي مصر2 تقديم إبراهيم فايق.

سبب اعتزال سيد عبدالحفيظ بشكل مبكر

قال سيد عبدالحفيظ:"اعتزلت بشكل مبكر كلاعب بسبب كثرة الإصابات وذلك في عمر يناهز الـ29، وكان التاريخ جزء كبير ربطته بعملي في الإدارة لتحقيق النجاح".

وواصل:"لا أهتم بمرتب اللاعبين أو المسئولين ولم يسبق لي في النادي الأهلي أن أقوم بسؤال أحد عن مرتبه وأتحدث عنه لأن ذلك خارج اللائحة، أتغاضي عن بعض الأخطاء الخاصة باللاعبين وأتساهل معهم، فلن أجبر لاعب على قول شيء إذا قام بنفيه لكن إن تم إثبات هذا الأمر تطبق على اللاعب اللائحة الخاصة بالفريق".

أردف سيد عبدالحفيظ:"يجب أن تكون هناك ثقة متبادلة بين المدير الرياضي ولاعيبة الفريق، الثوابت عند النادي الأهلي لا يوجد بها اختلاف، لكن هناك بعض الأخطاء لا أتخطاها في حالة أن قام لاعب بخطأ أتحدث معه قبل رحيله إلى منزله بالعقوبة الموقعة أو أركز معه على الخطأ الذي وقع به اللاعب".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط