الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

سيد عبدالحفيظ: لا أهتم بالسوشيال ميديا وافاجأ بوجود صفحات باسمي على فيسبوك

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

تحدث سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، في برنامج الكورة مع فايق على قناة إم بي سي مصر2 تقديم إبراهيم فايق.

علاقة سيد عبدالحفيظ بالسوشيال ميديا

قال سيد عبدالحفيظ:"لا أهتم بالسوشيال ميديا، ليس لدي فيس بوك أو تويتر، لدي واتس أب فقط وأنا مجبر على فعله بسبب شغل النادي، وبتفاجئ بوجود صفحات كبيرة على السوشيال ميديا بإسمي وأنا لا أعلم شيء عن هذه الصفحات".
وواصل:"عبدالمنعم ليس ممثل ولا متصنع انما هذه هي طريقته الخاصة، لاعب ملتزم ونظيف ومتربي بشكل كبير وأنا أحترمه جدًا، في فرق بين واحد متربي بس وواحد متعلم بس عبدالمنعم بيجمع بين الحالتين".
أردف سيد عبدالحفيظ:"عند وجود الاختلاف لابد من وجود مساحة احترام بين الطرفين، أنا لا أحب أن أكون صدامي وهناك شخصيات خارج الصورة كانوا يبحثون دائمًا عن جري معهم في هذا السياق أن أخرج عن المشهد، لكن أتمكن من الرد عليهم بدون الخروج عن النص".
قال:"لا أحب الصوت العالي، لكن أظهره في أوقات معينة، الباب مفتوح أمامي في أي وقت يمكن أن أمثل إدارة النادي الأهلي".
وواصل:"وجودك في النادي الأهلي مهما كان اسمك، يتيح لك الفرصة أن تشارك في أي وقت خاصة إذا كنت تظهر تطور وتحسن في التدريبات، بينما من يفقد الأمل في هذا الشئ ويقوم بتأديه التدريبات فقط كروتين فلن يكون له مكان في النادي الأهلي وأنت من أجبرتني على هذا".
اختتم حديثه:"كنت بقرب من جميع لاعبي النادي الأهلي وكنت بمثابة الطبيب النفسي لهم جميعًا في كل الأوقات".
موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط