الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قلق في الزمالك بسبب مصير أحمد فتوح في لقاء القمة أمام الأهلي

أحمد فتوح
أحمد فتوح

‏يبدأ اليوم أحمد فتوح ظهير أيسر فريق الكرة بنادي الزمالك والمنتخب الوطني البرنامج العلاجي الخاص به بعد إصابته في الكاحل خلال معسكر الفراعنة.

‏المنتخب الوطني يستعد لمواجهة بوركنا فاسو و غينيا بيساو يومي 6 و 10 من شهر يونيو الجاري في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 التي ستقام بكندا وأمريكا والمكسيك

‏مباريات المنتخب في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 يتم نقلها عبر قنوات أون تايم سبورتس بعد حصولها علي حقوق نقل مباريات الفراعنة في التصفيات.

منتخب مصر

فحوصات جديدة لأحمد فتوح 

‏الجهاز الطبي لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة يقوم بعمل فحوصات جديدة لأحمد فتوح اليوم داخل نادي الزمالك والاطلاع على الإشاعات التي أجراها اللاعب أمس في معسكر المنتخب الوطني للوقوف على حجم الإصابة التي يعاني منها والبرنامج العلاجي الذي سوف يخضع له. 

‏كان الجهاز الطبي للمنتخب الوطني بقيادة الدكتور محمد أبو العلا قد أعلن تشخيص الإصابة التي يعاني منها أحمد فتوح في الكاحل والتي بسببها لن يستطيع اللحاق بمباراتي الفراعنة أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو وبناء عليه تم استبعاد اللاعب من معسكر الفراعنة ثم تم استدعاء عمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلي ليكون بدلا له في الجبهة اليسرى في ظل إيقاف محمد حمدي لاعب بيراميدز الذي كان قد تعرض للطرد أثناء مشاركته مع المنتخب في مباراة الكونغو الديمقراطية التي أقيمت في إطار فعاليات كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار  يناير الماضي.

‏الجهاز الفني لفريق الكرة بين للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني طلب من الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة تكثيف البرنامج العلاجي لأحمد فتوح ليكون جاهز تماما مع تلاشي أي آثار جانبية للإصابة حتى يكون جاهز للفترة المقبلة التي سوف يخوض فيها الزمالك لقاء كل ثلاثة أيام ومن بينها المواجهة المرتقبة التي تجمعه مع النادي الأهلي يوم 25 يونيو الجاري في الدوري الممتاز فهناك قلق من عدم لحاق فتوح بلقاء القمة.

‏أحمد فتوح كان قد اشتكي من العضلة الضامة وخضع لبرنامج علاجي ثم عاد للمشاركة في تدريبات المنتخب مساء الأحد الماضي ولكنه تعرض لكدمة شديدة في نهاية المران في كاحل القدم أدت إلى شعوره بالآلام وحاجته لبرنامج علاجي لأسبوعين على الأقل يعني قدرته على المشاركة في مباراتي المنتخب مع بوركينا فاسو وغينيا بيساو

تم نسخ الرابط