الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مسلم يعلن عن حفل جديد.. رغم استدعاء نقابة الموسيقيين له

مسلم مطرب المهرجانات
مسلم مطرب المهرجانات

يحيي كلًا من مطرب المهرجانات مسلم وعمر كمال وعنبة حفلًا غنائيًا في الاستاد يوم 14 يونيو المقبل، جاء هذا الحفل عقب استدعائه من قبل نقابة المهن الموسيقيه بعد حفله الآخير في مدرسة بالمحلة.

حفل مسلم عقب استدعائه من نقابة المهن الموسيقية

ويأتي حفله تزامنًا مع استدعائه للتحقيق من نقابة المهن الموسيقية وذلك للتحقيق معه في واقعة حفله الموسيقي بمدرسة المحلة.

حفل مسلم في مدرسة بالمحلة

وكان قد أثار مسلم الجدل خلال الأيام الماضية، حيث أحيي حفلًا بمدرسة بالمحلة وظهر خلال الفيديو الطلاب يرقصون على أغنيته "عيني على الكاريزما".

وتبين أن المدرسة لم تأخذ تصريحًا بإقامة الحفل، كما أن وزارة التربية والتعليم لا تسمح بإقامة حفل بحضور مطرب مهرجانات داخل المدارس.

 تحويل مسلم للتحقيق في نقابة الموسيقيين

وكانت قد استدعت نقابة المهن الموسيقية مطرب المهرجانات مسلم للتحقيق معه بسبب إحيائه للحفل بدون تصريح، لكن لم تقم النقابة بإيقافه عن الغناء بل تحول فقط للتحقيق لسؤاله عن ملابسات الواقعه لفهم حقيقة الأمر.

حفل مسلم بمدرسة المحلة

وكان الحفل الذي أحياه مسلم في المدرسة بالمحلة حفلًا غنائيًا كبيرًا وحضره عدد كبير من الطلبة وأولياء الأمور داخل المدرسة التابعة لإدارة غرب المحلة.

واستغرق الحفل قرابة ساعتين، حيث بدأت في التاسعة من مساء يوم السبت الماضي، وسط ألاف من الطلاب وأولياء الأمور في حفل تخرج أولادهم بعد انتهاء امتحانات الإبتدائية والإعدادية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط